عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد صلاح يكسر الأرقام القياسية.. وليفربول يتفوق 4 – صفر على برايتون

محمد صلاح يكسر الأرقام القياسية.. وليفربول يتفوق 4 – صفر على برايتون
محمد صلاح يكسر الأرقام القياسية.. وليفربول يتفوق 4 – صفر على برايتون

فاز فريق ليفربول الإنجليزي بأربعة أهداف على فريق برايتون، بالمباراة التي جمعت الفريقين، اليوم، بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".



وتمكن أندري روبرتسون من تسجيل الهدف الرابع لفريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح في شباك برايتون

وجاء هدف في الدقيقة 85 من عمر المباراة بعد مرور دقيقتين فقط على استبدال النجم المصري محمد صلاح الذي تمكن من تسجيل هدف وصناعة آخر، لتصبح النتيجة حتى الآن 4 - 0 لصالح ليفربول.

وتمكن محمد صلاح نجم منتخب مصر والمحترف ضمن صفوف نادى ليفربول الإنجليزي من صنع الهدف الثالث لفريقه، وسجل سولانكي هدف فريق ليفربول فى شباك برايتون بالمباراة التى تجمعهما حالياً بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

هدف سولانكي جاء فى الدقيقة 53 من صناعة محمد صلاح، لتصبح النتيجة 3 - 0 لصالح ليفربول.

وانتهى الشوط الأول من عمر المباراة التى تجمع بين فريقى ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، وبرايتون على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بتقدم ليفربول بنتيجة 2 – 0.

وسجل هدفي ليفربول محمد صلاح وديان لوفرين في الدقيقتين 26 و40 من زمن الشوط الأول.

وأصبح محمد صلاح أفضل هداف فى موسم واحد بتاريخ الدورى الإنجليزى بنظام الـ38 جولة وبالتحديد منذ عام 1992، بعدما رفع رصيده إلى 32 هدفاً، ليكسر الرقم القياسى المسجل باسم الثلاثى آلان شيرار، وكريستيانو رونالدو ولويس سواريز.

كما أصبح محمد صلاح أفضل هداف فى تاريخ ليفربول بموسم واحد بمسابقة الدورى الإنجليزى، بعدما كسر الرقم القياسي المسجل باسم لويس سواريز.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز