عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد صلاح يحظى باهتمام قطبى مانشستر

محمد صلاح يحظى باهتمام قطبى مانشستر
محمد صلاح يحظى باهتمام قطبى مانشستر

كتب - محمد يوسف

أصبح محمد صلاح نجم منتخب مصر ولاعب نادى ليفربول الإنجليزى محط أنظار عدد من الأندية العالمية بعد تألقه فى الموسم الحالى بالدورى الإنجليزى.



وذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن محمد صلاح ، محط اهتمام ناديى مانشستر يونايتد ومانشستر سيتى الإنجليزيين، تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وصعد نجم محمد صلاح بعد تقديمه مستويات رائعة مع ليفربول وساهم فى صعود للمباراة النهائية بمسابقة دورى أبطال أوروبا، المحدد لها 26 مايو الجارى بملعب "آنفيلد"، كما توج بلقب هداف الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 32 هدفاً.

وقالت صحيفة "ديلى ستار" أن مانشستر يونايتد يونايتد ومانشستر سيتى يراقبان وضع محمد صلاح مع ليفربول، فى الوقت الذى يسعى فيه ريال مدريد الإسبانى لضم اللاعب المصرى الصيف المقبل.

أوضحت الصحيفة أنه على الرغم من أن مانشستر يونايتد ومانشستر سيتى قد لا يملكان الأموال الكافية للتعاقد مع محمد صلاح، إلا أن ما قدمه اللاعب المصرى هذا الموسم مع ليفربول سيدفع إدارة الناديين للتفكير فى ضم اللاعب المصرى .

ولفتت الصحيفة إلى أن نادى ليفربول سيبذل قصارى جهده للاحتفاظ بخدمات محمد صلاح وعدم انتقاله لأحد منافسيه على لقب الدورى الإنجليزى الموسم المقبل .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز