بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

20 سبتمبر 2018 - 24 : 0   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك العربي الافريقي الدولي

الخريطة البرامجية لقناة "الناس" في رمضان

15 مايو 2018 - 36 : 14




كتب - كريم عاطف

في إطار التطوير الشامل الذي تم في قناة "الناس" الفضائية، والذي طال الخريطة البرامجية لها بحيث تتناول كل ما يهم الأسرة المصرية، أعلن المسؤولون في القناة الشكل النهائي لخريطة القناة في شهر رمضان، والتي تتضمن برامج بث مباشر على الهواء مباشرة وبرامج تسجيلية يقدمها نخبة كبيرة من مذيعي القناة بالإضافة إلى عدد كبير من الشيوخ والفقهاء المتخصصين في الدين الشريعة الإسلامية.

وتتضمن البرامج المباشرة 7 برامج مختلفة وهما برنامج "فتاوى الناس" من تقديم كل من حسن الشاذلي، شريف فؤاد، أحمد عتابي، يستضيف مجموعة من أمناء الفتوى بدار الإفتاء، ويتناول أحكام الشريعة والرد على أسئلة المشاهدين ويذاع في الرابعة نصف عصرا.

"مع التلاوة" تعليم أحكام قراءة القرآن الكريم بطريقة علمية وصحيحة، ويتلقى مداخلات هاتفية مع المشاهدين ويذاع يوميا في الثالثة ونصف عصر، وهو من تقديم عماد الدين عبد الخالق.

"مع الناس" من السبت إلى الثلاثاء توك شو رئيسي يناقش القضايا الاجتماعية والدينية ويتضمن فقرة إخبارية، وهو من تقديم كل من حسن الشاذلي، شريف فؤاد، أحمد عتابي ويذاع في العاشرة مساء.

"الطريق إلى الله" من تقديم حسن الشاذلي ويتناول التصوف والأخلاق سلوكيات ويذاع كل يوم أربعاء في العاشرة مساء.

"علامة استفهام" برنامج اجتماعي يجيب عن أسئلة المشاهدين فيما يتعلق بالأسرة والدين وكل ما يهم الشارع المصري، تقديم دكتورة عطيات صادق، ويذاع كل يوم خميس في العاشرة مساء، "تحياتي" تقديم نشوى الحوفي وهو برنامج اجتماعي يعرض كل يوم جمعة العاشرة مساء.

"هتجوز" يهدف إلى التواصل مع الشباب من الجنسين المقبلين على الخطوبة والزواج، ويتناول كل ما له علاقة بالبيت المسلم والزواج ويرد على استفسارات المتصلين، ويذاع يومي الجمعة والسبت من تقدم دكتور محمد وهدان في الثالثة عصرا

أما البرامج المسجلة فتشمل 20 برنامجا مختلفا وهي "دعاء النبي" من تقديم الدكتور مجدي عاشور مستشار المفتي يوميا في السادسة مساء، "ما يرويه عن رب العزة" يعمل على شرح الأحاديث القدسية تقديم الدكتور أحمد عمرو هاشم، يوميا في الثامنة مساء.

"بيان للناس" يجيب عن الاستفسارات المتعلقة بالقرآن الكريم ومن تقديم الشيخ محمد إبراهيم ويوميا في الثامنة وربع مساء.

"خديجة رضى الله عنها" يعرض السيرة العطرة لأم المؤمنين خديجة بنت خويلد تقديم نادية عمارة يوميا في السادسة مساء.

"إسلامنا بالمصري" تقديم عمرو الورداني كل يوم جمعة في الرابعة عصرا

"رمضان بعيونهم" تقديم علي الكشوطي يوميا في الخامسة واربعين دقيقة / عادات وتقاليد الدوال الإسلامية في رمضان، "عائلة آدم" تقديم الداعية أحمد الطلحي يعرض يوميا في السادسة وعشر دقائق مساء.

الموسم الثاني من "الدرجة الكاملة" تقديم رنا العايدي يوميا في الثالثة ونصف، "لعلكم تتقون" تقديم الشيخ عبد الخالق العطيفي يوميا في السابعة ونصف، "حلي ودنك" تقديم عبد الفتاح مصطفى يوميا في الحادية عشر مساء.

"سفراء القران" من الأحد للخميس في الثالثة عصرا، "مع المفتي" تقديم شريف فؤاد وفضيلة المفتي شوقي علام يوميا في التاسعة مساء، "لغة القرآن" من السبت إلى الأربعاء في الثامنة ونصف مساء، "بلاغة الرسول" تقديم إبراهيم الهدهد الخميس والجمعة في الثامنة ونصف مساء.

"بقلب سليم" تقديم محمد يحيى يوميا في السابعة و45 دقيقة مساء، "صوما مقبولا" يوميا في العاشرة و55 دقيقة.

"حديث رمضان" يوميا في التاسعة و55 دقيقة، "درجات المعرفة" تقديم عمرو خليل، يوميا التاسعة ونصف.

"قواعد العشق للعاشقين" يوميا في الثانية نصف، "الكتاب" يوميا في الحادية عشرة صباحا، بالإضافة إلى "احاديث الشعراوي".

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً


انجازات في المحافظات

Rosa TV

بنك قناة السويس
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

King M

مركز الاورام جامعة المنصورة

مناقصة تطوير البوابة الاليكترونية