بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

20 مايو 2018 - 21 : 23   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
رمضان كريم

محمد صلاح : "الأب الروحي" انطلاقة لم تكن في الحسبان.. وريمون مقار متبني المواهب..(صور)

15 مايو 2018 - 29 : 19




كتبت - هبة جلال
تصوير- سهيلة وائل

يشارك الفنان محمد صلاح آدم في الجزء الثاني من "الأب الروحي" حيث يجسد شخصية مسعد المحمدي.

وقال صلاح في ندوة "بوابة روزاليوسف": إنه سعيد جدًا بردود الأفعال حول دوره وبالعمل مع شركة بثقل "فنون مصر"، مرجعًا سبب نجاح دوره رغم صغره إلى العمل نفسه، فـ"الأب الروحي" عمل ناجح واستطاع تحقيق جماهيرية كبيرة في مصر والوطن العربي، إضافة لأنني قمت بالدور جيدًا وكما يجب أن يقدم.

وأضاف آدم أنه لم يكن في مخيلته كل هذا النجاح الذي حدث، فهو النقلة التي لم تكن في الحسبان والتي جاءت بعد انتظار ثماني سنوات، موجهًا الشكر للأستاذين ريمون مقار وتامر حمزة، فهما من رشحاه لهذا الدور، وقال: ريمون مقار اتصل بي شخصيًا لأول مرة عندما كان العمل في مرحلة المونتاج، وأسعدني كثيرًا بحديثه معي وأعطاني دفعة كبيرة للأمام، خاصة عنما قال لي" يا محمد أنت ممثل كويس وعامل حاجة حلوة وإحنا هندعمك ونقف وراك"، فهو دائما يتبني المواهب ويشجعها.

وعن قول البعض إن "مسعد المحمدي كتب شهادة ميلاد فنية جديدة لمحمد صلاح" أكد أنه سعيد جدًا بذلك، وهذا لا يؤثر أبدًا على أعماله السابقة، فكل ذلك يعطيه خبرة وثقلًا فنيًا، فالنجاح شيء جميل، لكن يجب أن نعمل عليه كي يدوم ويستمر.

وتابع حديثه عن الخط الدرامي لدوره خلال الـ 30 حلقة المتبقية من الجزء الثاني قائلا: إن هناك مفاجآت عديدة في الدور واختلافًا كبيرًا في الخط الدرامي لمسعد وأتمني أن ينل إعجاب الجماهير مثلما حدث من قبل.

واختتم حديثه بأن "الأب الروحي" غير مقتبس من عمل أجنبي كما يروج البعض لذلك، وأنه منتج مصري، بدايةً من المؤلف والمخرج والفنانين، وصولًا لأصغر عامل به وكل أحداثه من وحي وخيال كل من الأستاذ هاني سرحان ونبيل عبدالحميد.

"الأب الروحي" ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة ذات الـ300 حلقة، ومقسمة على خمسة مواسم، وتدور أحداثه حول عائلة كبيرة يسيطر عليها الأب زين العطار، كما أن له عددًا كبيرًا من الأبناء يعيشون معه في المنزل عدا اثنين، أحدهما يعيش في ملجأ، والآخر شخص عدواني.. ويشارك في بطولة العمل عدد كبير من نجوم الفن الشباب والكبار.











الجذور




التعليقات



سيعجبك أيضاً


روزا TV

حلوة لا ملتوتة

عبقرية مكان

مون بيتي

كونسلتو

الحب هو

دراما رمضان



معمار المرشدي

فتاوى دينية

محمد صلاح
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

مركز اورام المنصورة

الصور تتحدث‎