عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الخفير والخادمة" علاقة أولها متعة وآخرها الذبح

"الخفير والخادمة" علاقة أولها متعة وآخرها الذبح
"الخفير والخادمة" علاقة أولها متعة وآخرها الذبح

المنوفية- منال حسين

"ولا تقربوا الزنى" تحذير قرآني من الله عز وجل لسوء عواقبه، ويؤكد ذلك ما حدث بين الخفير النظامي والخادمة، عندما ذهبت الخادمة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية بحثًا عن العمل فاصطدمت في طريقها بالخفير، الذي نسج خيوطه حولها لإيقاعها في شباك المتعة الحرام.



استجابت الخادمة للفاحشة وعاشرته معاشرة الأزواج، وبعدها طالبته بالزواج بشكل رسمي، ترددت عليه أكثر من مرة وألحت في طلبها وإلا ستفضح الأمر، فلم يجد أمامه سوى ارتكاب ما هو أشد من الزنى ”القتل“ فذبحها وفصل رأسها عن جسدها حتى لا يتعرف عليها أحد.

هذا ما توصلت إليه تحريات مباحث أمن المنوفية من تفاصيل القضية التي هزت محافظة المنوفية خلال الساعات الماضية، بالعثور على جثة سيدة مفصولة الرأس أمام قرية الفردوس بمركز الباجور، والقبض على القاتل في أقل من 24 ساعة.

وأدلى القاتل ”أ.ع.د“ 41 عامًا خفير نظامي بمركز شرطة الباجور، باعترافاته أمام الرائد أحمد واصل، رئيس مباحث الباجور، والذي قال: تعرفت على القتيلة ”ه. ر. ش“ 45عامًا، والمقيمة بمركز شبين الكوم، حال ترددها على مدينة الباجور للعمل خادمة، ونشأت بيننا علاقة جنسية غير شرعية، وبعدها ألحت القتيلة بطلب الزواج أكثر من مرة، بعد هددتني بفضح الأمر، فقمت باستدراجها بالقرب من عزبة عوض حسن في الجهة المقابلة لقرية الفردوس، وفصلت رأسها عن جسدها وألقيت الرأس بترعة الباجورية، حتى أصعب فك لغز الجريمة على ضباط المباحث.

كان اللواء أحمد عتمان، مدير أمن المنوفية قد تلقى إخطارًا من العميد السيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، يفيد العثور على جثة لسيدة مفصولة الرأس وترتدي جميع ملابسها بالقرب من قرية الفردوس صباح يوم الثلاثاء الماضي، وعلى الفور تم تشكيل وحدة بحث جنائي ضمت المقدم خالد عبد الحليم، مفتش مباحث الباجور، والرائد أحمد واصل، رئيس مباحث الباجور، والنقيب أحمد عفيفي، معاون المباحث، وتم فك لغز القضية في أقل من 24 ساعة، والقبض على المتهم بالقتل، وجارٍ العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز