عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

راندا البحيري في ندوة"بوابة روز اليوسف": سعيدة بالتعاون الثالث مع مي عز الدين...و"في كيميا بينا"(صور)

راندا البحيري في ندوة"بوابة روز اليوسف": سعيدة بالتعاون الثالث مع مي عز الدين...و"في كيميا بينا"(صور)
راندا البحيري في ندوة"بوابة روز اليوسف": سعيدة بالتعاون الثالث مع مي عز الدين...و"في كيميا بينا"(صور)

كتبت - هبة جلال
حلت الفنانة راندا البحيري مساء أمس ضيفة علي "بوابة روز اليوسف" في ندوة للحديث عن مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل"الأب الروحي" بتجسيد شخصية حنه والتي حققت جماهيرية كبيرة ،والحديث أيضا عن مشاركتها في الخمسة أجزاء من المسلسل الشهير"سلسال الدم" الذي بدأ عرضه منذ يومين ،ومشاركتها للمرة الثالثة مع الفنانة مي عز الدين في عمل درامي واحد .
 
 
وبدأت البحيري حديثها بتوجيه الشكر لـ"بوابة روز اليوسف" وكل القائمين عليها لإستضافتها في مؤسسة عريقة مثل"روز اليوسف"،وقالت أنها سعيدة جدا بنجاح دورها في "الأب الروحي" رغم صغره والفضل لله في هذا النجاح ثم لشركة"فنون مصر" فهي لم تبخل بشئ علي العمل والعاملين به وسعدت وشرفت بالتعاون معها .
 
 
 
 
وعن أختلاف العمل مع تامر حمزة عن أي مخرج اخر أشارت البحيري إلي أنه متفوق جدا في عمله وأستمتعت كثيرا معه ولم أشعر بأي فرق بينه وبين أي مخرج أخر،فهو كان مخرج منفذ وعملنا من قبل معا فهو صديقي وأحب التعامل معه كثيرا .
 
 
وعن إذاعة عملين لها في السباق الدرامي لهذا العام قالت راندا أنها لا تخف من ذلك لأن كل عمل مختلف عن الأخر وتتمني أن العملين يحققوا نجاح كبير وينالوا إعجاب الجماهير والمتابعين .
 
 
 
 
 
 
 
ثم تطرقت بالحديث عن الأعمال الأقرب لقلبها قائلة أن كل الأعمال التي قامت بها قريبة لقلبها حيث أن كل شخصية تقوم بها تجتهد بها كثيرا حتي تخرج بالشكل الذي يراه الجمهور .
 
 
وأعربت عن سعادتها بالتعاون مع مي عز الدين والأستاذ إبراهيم فخر للمرة الثالثة قائلة "في كيميا حلوة وانسجام بيني وبين مي " وأعشق العمل معها ،ودوري بمسلسل"رسايل" هام جدا في خط السياق الدرامي للعمل .
 
 
 
 
وأختتمت حوارها بالحديث عن طقوسها في شهر رمضان والأكلت المفضلة لها قائلة أنني أعشق المكرونات بكل أنواعها وأكلي في الشهر كريم مثله مثل أكل العام كله لا يختلف في شئ ،وطقوسي لا تختلف في شئ لأنني أحضر لفيلم من الممكن أن يكون بالأسواق خلال العيد.



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز