بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

13 ديسمبر 2019 - 59 : 7   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل «كلبش 2»

20 مايو 2018 - 52 : 14




كتب - محمد عمران

شهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل «كلبش 2» للفنان أمير كرارة، الذي يجسد دور «سليم الأنصاري» نقله للعمل في السجن واستقباله في مكان عمله الجديد، وفور دخوله السجن في أول يوم عمل يذهب «سليم» إلى مكان سجن أبو العز الجبلاوي، ويتوعده سليم بانه سينتقم منه وبعدها يذهب للمكتب ليحدث شيء ربما يغير مجريات الحلقة.

 وينظر «سليم» من شرفة مكتبه ليفاجأ بمشاجرة بين المساجين وينزل ليتدخل ويقوم بالضرب والاعتداء على مسعد أبو ليلة مسجل خطر في السجن، الذي يعمل فيه سليم الأنصاري، وتتوالى الأحداث في المسلسل.

ومن ناحية أخرى يباشر ضباط الأمن الوطني التحقيق مع الإرهابي، الذي ضبطه سليم الأنصاري مع أبو العز الجبلاوي للوصول إلى قاتلي زوجة سليم وشقيقته.

ينتقل سليم الأنصاري إلى مستشفى السجن ليجد الطبيب المعالج محول المستشفى إلى كافتيريا للمحبوسين وخاصة وزير الصحة، ليطلب سليم الأنصاري من مأمور السجن بانتداب لجنة لفحص المساجين.

يقدم محامي أبو العز الجبلاوي بلاغا للنائب العام ضد سليم الأنصاري بأنه نقل إلى السجن، بأنه يقوم بتعذيب موكله، فيما يتواصل زعيم الجماعية الإرهابية "أبوقتادة"، مع نجل أبو العز الجبلاوي.

 "كلبش 2" بطولة أمير كرارة، روجينا، محمود البزاوي، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكي، محمد علي رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوي، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرين، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، للمنتج تامر مرسي.











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلان مصلحة الضرائب 1

اعلان مصلحة الضرائب 2

التنمية الشاملة

منتدى شباب العالم

أوميجا كير

حركة المحافظين

مشروعات الصغيرة

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

بنك تنمية الصادرات

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

البنك العربي الافريقي

البنك التجاري

بنك قناة السويس