عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سفير فلسطين بالقاهرة يشكر الرئيس السيسي لمجهوداته في تخفيف معاناة الفلسطينيين

سفير فلسطين بالقاهرة يشكر الرئيس السيسي لمجهوداته في تخفيف معاناة الفلسطينيين
سفير فلسطين بالقاهرة يشكر الرئيس السيسي لمجهوداته في تخفيف معاناة الفلسطينيين

كتبت - شاهيناز عزام

 قام دياب اللوح سفير دولة فلسطين بالقاهرة بزيارة جرحى العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة الذين يتلقون علاجهم في المستشفيات المصرية، وذلك على رأس وفد من مستشاري وكوادر السفارة وممثل عن وزارة الأسرى عبد الناصر فروانة، للاطمئنان على حالة الجرحى وذويهم في مستشفى معهد ناصر بحضور مدير معهد ناصر الدكتور هاني راشد.



وخلال الزيارة نقل السفير دياب اللوح تحيات الرئيس محمود عباس للجرحى البواسل، مؤكدًا حرص السفارة على خدمة أبنائها الجرحى وذويهم، وسعيها لتلبية كافة احتياجاتهم وتذليل العقبات أمامهم حتى عودتهم بسلام إلى أرض الوطن.

 كما تقدم سفير دولة فلسطين ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير دياب اللوح الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي والأجهزة المعنية نظير جهودهم المستمرة عقب قرار السلطات المصرية استمرار فتح معبر رفح البري طوال شهر رمضان من أجل تخفيف الأعباء على أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

 ومن جهتها عبرت السفارة عن جزيل شكرها وتقديرها لوزارة الصحة المصرية ممثلة في وزير الصحة الدكتور أحمد عماد الدين لجهود مصر الشقيقة ووقوفها بجانب الشعب الفلسطيني للعمل على إنقاذ حياة جرحى قطاع غزة، وتسيير القوافل الطبية محملة بالأدوية العلاجية لتزويدها لمستشفيات القطاع، وفتح أبواب المستشفيات المصرية لاستقبال الجرحى.

كما أثنى الجرحى على دور الشقيقة الكبرى مصر في فتح أبوابها ودعمها المستمر لفلسطين وأبنائها، مثمنين الرعاية الطبية المقدمة لهم في مستشفى العريش ومعهد ناصر، وتواصل وحرص سفير فلسطين والسفارة على رعاية شؤونهم لحين عودتهم إلى الوطن.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز