عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جوزيه يخطط لإفساد صفقة انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد

جوزيه يخطط لإفساد صفقة انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد
جوزيه يخطط لإفساد صفقة انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد

كتب - محمد يوسف

كشفت صحيفة "اكسبريس" الإنجليزية أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يخطط لمنافسة عملاقي الكرة الإسبانية، ريال مدريد وبرشلونة على خطف نجوم أوروبا خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.



وذكرت الصحيفة، أن مورينيو أثار قلق ناديي ريال مدريد وبرشلونة، بعدما أبدى رغبته في إبرام صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة مثل محمد صلاح نجم ليفربول، ونيمار لاعب باريس سان جيرمان، وأنطوان جريزمان مهاجم اتلتيكو مدريد، وهو الثلاثي الذي يسعى ريال مدريد وبرشلونة للتعاقد معه.

ويعتزم مورينيو تدعيم صفوف مانشستر يونايتد بصفقات سوبر بعدما ودع الموسم الحالي "خالي الوفاض"، حيث توج مانشستر سيتي بطلاً لمسابقتي الدوري الإنجليزي وكأس الرابطة، بينما حصل تشيلسي على كأس الاتحاد، في حين ودع مانشستر يونايتد منافسات دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 أمام إشبيلية الإسباني في مفاجأة من العيار الثقيل.

وبحسب الصحيفة فإن جوزيه مورينيو يرى أن مانشستر يونايتد لم يعد بالقوة التي كان عليها في الساحة الأوروبية، لذلك سيسعى مع إدارة النادي لإفساد مخططات ناديا ريال مدريد وبرشلونة بالتعاقد مع لاعبين مثل محمد صلاح ونيمار.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح نجم منتخب مصر حصل على جائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 32 هدفاً، كما تمكن كسر الرقم القياسي المسجل باسم الثلاثى آلان شيرار ولويس سواريز وكريستيانو رونالدو ليصبح أفضل هداف في تاريخ الدوري الإنجليزي بموسم واحد بنظام الـ38 جولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز