عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. مدير أمن البحيرة يفاجئ الخدمات الأمنية وتأمين الكنائس

بالصور.. مدير أمن البحيرة يفاجئ الخدمات الأمنية وتأمين الكنائس
بالصور.. مدير أمن البحيرة يفاجئ الخدمات الأمنية وتأمين الكنائس

البحيرة - محمد البربرى

فاجأ اللواء علاء عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، الخدمات المعينة لتأمين كنيسة مارى جرجس وكذا الخدمات الأمنية بمحيط الكنائس فى مدينة كفر الدوار وتابع إجراءات فحص المترددين من خلال البوابات الإلكترونية.



وحرص مدير أمن البحيرة ، خلال جولته على تفقد قيام خبراء المفرقعات بالتمشيط المستمر لها لتحقيق أعلى درجات التأمين، مؤكدًا عدم التهاون فى الإجراءات الأمنية، وعدم وقوف السيارات بمحيط الكنائس، وتشغيل الكاميرات على أسوارها وبداخلها.

وألتقى مدير الأمن خلال تفقده القوات  مع مسئولي الكنائس حيث أثنوا على ما تقوم به المديرية من إجراءات مشددة لتأمين الكنائس.

كما تفقد اللواء علاء  عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة سير الأعمال الإدارية بمركزي شرطة المحمودية والرحمانية ومدى تفهم الضباط  والأفراد لأعمالهم المكلفين بها في خدمة الوطن و المواطن واجتمع بالضباط والأفراد بالمراكز ووجه بسرعة إنهاء مطالب الجماهير من المترددين على المراكز لإنهاء مصالحهم حيث أن جهاز الشرطة جهاز خدمي من المقام الأول كما أكد على سرعة الانتقال للبلاغات وفحصها وسرعة نقل المصابين في حوادث الطرق .

وشدد مساعد الوزير على حسن معاملة المواطنين ومداومة المرور من قبل قيادات المراكز  على الخدمات المعينة لتأمين المراكز  كلا بدائرته وذلك لإشعار المواطن بالأمن والاستقرار.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز