عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس الوزراء يأمر بعلاج الفنانة "مديحة يسري" في "المعادي العسكري".. صور

رئيس الوزراء يأمر بعلاج الفنانة "مديحة يسري" في "المعادي العسكري".. صور
رئيس الوزراء يأمر بعلاج الفنانة "مديحة يسري" في "المعادي العسكري".. صور

أصدر المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء المصري، قراراً بنقل الفنانة الكبيرة مديحة يسري لمستشفى المعادي العسكري لعلاجها من الوعكة الصحية التي ألمت بها.



وقال موقع "العربية نت" إن الدكتورة غادة والي وزيرة الضامن الاجتماعي، قد قامت بزيارة الفنانة الكبيرة مديحة يسري بالمستشفى الذي تُعالج فيه حالياً، وكان في استقبالها الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

واطمأنت وزيرة التضامن الاجتماعي على الحالة الصحية للفنانة القديرة من خلال مسؤولي المستشفى، وطالبتهم بإعداد تقرير طبي شامل عن الحالة وتجهيزها لنقلها إلى المجمع الطبي للقوات المسلحة بالمعادي، تنفيذا لقرار المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء وتصديق القائد العام للقوات المسلحة الفريق صدقي صبحي بتحمل الدولة كامل تكلفة علاج الممثلة القديرة، تقديراً لقيمتها الفنية وتاريخها الفني الكبير وتكريما من الدولة لها.

وخلال الزيارة بدت الفنانة مديحة يسري بصحة جيدة وتبادلت الحديث مع وزيرة التضامن، وكانت حالتها المعنوية مرتفعة وأبدت سعادتها بالزيارة واهتمام الدولة وتقديرها لتاريخها الفني.

من جانبها أكدت وزيرة التضامن الاجتماعي اهتمام رئيس مجلس الوزراء بتقديم الرعاية الكاملة للفنانة الكبيرة ونقلها لمستشفى القوات المسلحة بالمعادي، وإجراء كافة التدخلات الطبية المطلوبة على أعلى مستوى.

يذكر أن الفنانة الكبيرة تعرضت لانتكاسة صحية منذ فترة دخلت على أثرها أحد المستشفيات الخاصة وتعرضت لغيبوبة متقطعة ولارتفاع حاد في ضغط الدم وتورم في الوجه.

واحتفلت الفنانة- وهي في المستشفى في ديسمبر الماضي- بعيد ميلادها التاسع والتسعين، حيث ولدت في القاهرة، في ديسمبر عام 1918، وقدمت عشرات الأفلام والأعمال السينمائية طوال مسيرة فنية استمرت 70 عاما.


 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز