عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. مدير أمن القليوبية يقدم إفطارًا للمواطنين المتواجدين بمركز طوخ

بالصور.. مدير أمن القليوبية يقدم إفطارًا للمواطنين المتواجدين بمركز طوخ
بالصور.. مدير أمن القليوبية يقدم إفطارًا للمواطنين المتواجدين بمركز طوخ

القليوبية - حنان عليوه

فاجأ اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، مركز شرطة طوخ قبل المغرب بساعات للاطمئان على انتظام القوات المكلفة بتأمين القسم، مؤكدًا انتظام العمل، حتى وقت الإفطار لإنهاء محاضر المواطنين أولا، على أن يكون الإفطار بالتناوب وداخل النوبتجية مع ملاحظة الحالة الأمنية للقوات المكلفة بتأمين المركز. 



 

رافق مدير الأمن اللواء محمد درويش مدير إدارة المرور بالقليوبية، والعميد علاء غانم مدير المرافق، والعقيد عمرو عبد المقصود وكيل الحماية، والعميد فوزى عبدربه مأمور مركز طوخ، والمقدم أحمد سامى رئيس مباحث المركز .

 

وأكد على الضباط بالنوبتجية حسن معاملة المواطنين، ومراعاة كبار السن، واطمأن على وصول الوجبات المنصرفة من مديرية الأمن للقوات. 

 

وقام مدير الأمن بالمرور على القطاع الأول بطريق مصر إسكندرية الزراعى، قبل الإفطار بدقائق، لتفقد خدمات إدارة تأمين الطرق والنجدة، مؤكدا على جميع القوات حسن معاملة المواطنين، وتقديم المساعدات لهم، كما اطمأن على وصول وجبات الإفطار المنصرفة من مديرية الأمن.

 

وشدد مدير الأمن على أن يكون تناول الوجبات بالتناوب فيما بين القوات، وبنطاق خدمة القطاع، وعلى حالات استخدام السلاح وفقا للقانون. 

 

وفاجأ مدير الأمن جولته بتفقد إدارة الحماية المدنية ببنها وقت أذان المغرب،  وشاهد إطلاق مدفع الإفطار صحبة بعض المواطنين، ثم قام بالإفطار صحبة القوات أمام الإدارة، عقب ذلك مباشره ترجل إلى مركز بنها للاطمئنان على صرف وجبات الإفطار للقوات.

ووجه بتقديم وجبات إفطار للمواطنين المتواجدين بالنوبتجية، وسرعة إنهاء المحاضر لهم، وحسن المعاملة للمواطنين، وتناول الإفطار للقوات بالتناوب. 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز