عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

روما يختتم الدوري الإيطالي بالفوز على ساسولو ويؤمن المركز الثالث

روما يختتم الدوري الإيطالي بالفوز على ساسولو ويؤمن المركز الثالث
روما يختتم الدوري الإيطالي بالفوز على ساسولو ويؤمن المركز الثالث

 



 

اختتم فريق روما الموسم الحالي من الدوري الإيطالي لكرة القدم في المركز الثالث بعدما حقق الفوز على ساسولو بهدف نظيف خارج دياره في الجولة الختامية من الكالتشيو.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول بعد مجهود فردي من المدافع اليوناني كوستاس مانولاس الذي انطلق في الجبهة اليمنى واخترق منطقة جزاء أصحاب الدار وسدد كرة أخطأها بيجولو، حارس مرمى ساسولو، لتسكن مرماه.

وبهذه النتيجة رفع روما رصيده إلى 77 نقطة في المركز الثالث من الدوري الإيطالي، وسيشارك في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا ، بينما توقف رصيد ساسولو عند 43 نقطة في المركز الحادي عشر .

وقاد دي فرانشيسكو روما لموسم مميز بعد تحقيق نتائج مميزة في الدوري الإيطالي واختتام المسابقة في المركز الثالث وضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا، سجل هجوم الجيالوروسي 61 هدفا (رابع أقوى خط هجوم بالبطولة)، واستقبلت دفاعات الذئاب 28 هدفا (ثاني أقوى خط دفاع).

وكان يوفنتوس قد حقق لقب الموسم الحالي من الدوري الإيطالي، فيما يتشارك الأرجنتيني ماورو إيكاردي والإيطالي تشيرو إيموبيلي صدارة هدافي "السيري آي" برصيد 29 هدفا لكل منهما.

 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز