عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ثورة على مواقع التواصل بسبب غادة عبد الرازق في ضد مجهول

ثورة على مواقع التواصل بسبب غادة عبد الرازق في ضد مجهول
ثورة على مواقع التواصل بسبب غادة عبد الرازق في ضد مجهول

كتبت - هبة جلال

احتل مسلسل ضد مجهول صدارة البحث في معظم وسائل البحث على المواقع الإلكترونية المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي "تويتر وفيس بوك"، وموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وذلك بعد الأداء المميز لها في مشهد تغسيل ابنتها الذي جاء في سياق أحداث الحلقة الخامسة.



 وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع أداء النجمة غادة عبد الرازق في مشهد إنساني بالغ التأثير أثناء غسل ابنتها ودفنها وهي تتذكر أجمل اللحظات معها وقامت بتقبيل يدها ورأسها.

وتمكنت غادة عبد الرازق من إبكاء جمهورها في هذا المشهد الإنساني الصعب والتي قامت بتجسيده بحرفية عالية ضمن أحداث الحلقة الخامسة من مسلسلها "ضد مجهول"، وأبدوا تعاطفهم مع الأم المكلومة.

وأثار اغتصاب وقتل ابنة غادة عبد الرازق في رابع حلقات "ضد مجهول"، حالة من الحزن الشديد على أحداث الحلقة الخامسة من المسلسل.

 

الحلقة كان بها مشهدا أثار مواقع التواصل الاجتماعى حين عرضه وهو تغسيل ودفن غادة عبد الرازق لابنتها وانهيار غادة عبد الرازق وجميع أقاربها نتيجة قتل ريم.

وسيطرت حالة من الانهيار والحزن على غادة عبد الرازق، حيث امتزجت مشاعر الحزن والألم بمشاعر الانتقام والثأر لمقتل ابنتها، واستطاعت تجسيد المشهد بحرفية عالية أثار إعجاب المشاهدين والمتابعين للمسلسل عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، ودياب، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغني، وحنان مطاوع، وفراس سعيد، ورانيا منصور، ومحمد دسوقى، وهلا السعيد، وآخرين، تأليف أيمن سلامة، إخراج طارق رفعت وإنتاج تامر مرسى.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز