عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غلق محل "نور" بطنطا لبيعه "لحوم وجبن" فاسدة

غلق محل "نور" بطنطا لبيعه "لحوم وجبن" فاسدة
غلق محل "نور" بطنطا لبيعه "لحوم وجبن" فاسدة

كتب - عاطف دعبس
وافق اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية على غلق سوبر ماركت نور، الكائن بشارع النجاشى مع كفر عصام،  لبيعه مواد غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام الآدمى.
وكان محافظ الغربية قد شدد بضرورة تكثيف الحملات والمرور على الأسواق وضبط المخالفين، وبالتفيتش على سوبر ماركت نور سالف الذكر تبين وجود عدد من المواد الغذائية منتهية الصلاحية، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، حيث تم ضبط لحوم مجمدة وصدور دجاج وسمك فيليه وبرجر، كما تم ضبط أيضا عدد 2 عبوات جبنه منتهية الصلاحية وبمراقبة المحل من الداخل، تبين عدم الالتزام بالاشتراطات الصحية من ثلاجات حفظ الطعام غير نظيفة وعدم وجود سلات للقمامة ذات غطاء محكم الغلق، وكذا عدم وجود سلك ضيق النسيج على فتحات النوافذ وعدم وجود أغطية على كشافات الإضاءة، وعدم تخصيص مكان مناسب للملابس والأحذية، وعدم وجود صاعق للحشرات وعرض المواد الغذائية خارج حدود المحل.. وقد تم تحرير محاضر بالمخالفات لعدم الاستيفاء للاشتراطات الصحية، وعرض وبيع مواد غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

ووجه محافظ الغربية بتكثيف الحملات باستمرار وضبط المخالفين، واتخاذ كل الإجراءات القانونية حيالهم، وذلك حفاظا على صحة المواطنين من تناول أغذية منتهية الصلاحية أو ملوثة، وكذا الالتزام بالاشتراطات القياسية للنخرين والعرض.



 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز