عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"المصرية اللبنانية": حديث الرئيس مع الشباب "إيجابى"..ويخدم الصناعة

"المصرية اللبنانية": حديث الرئيس مع الشباب "إيجابى"..ويخدم الصناعة
"المصرية اللبنانية": حديث الرئيس مع الشباب "إيجابى"..ويخدم الصناعة

كتبت - هبة عوض

قال عمرو فايد المدير التنفيذى للجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي تحدث مع الشباب بشكل صريح عن قرارات الإصلاح الاقتصادي التي اتخذتها الدولة في الفترات الأخيرة، وحث الشباب على مواصلة مسيرة العلم والعمل والإنتاج، واصفًا حواره مع الشباب "بالايجابي" ويخدم الصناعة.



أضاف فايد، أن جلسات حوار ملتقى الشباب "اسأل الرئيس" تعرضت لكافة التحديات التي تواجه مصر والجهود التي تقوم بها أجهزة الدولة على كافة المستويات وعلى رأسها محاربة الارهاب والفكر المتطرف وتحسين مستوى المعيشة والقضاء على الفقر والأمية وحث الشباب على التفانى في العمل والاتقان وزيادة الإنتاج.

 وأشار إلى أن الجمعية المصرية اللبنانية حريصة على المشاركة مع أجهزة الدولة في تحقيق أهدافها التنموية وعلى مستوى تعزيز الاستثمار الاجنبى في مصر ونمو حجم التجارة البينية من خلال تقوية العلاقات مع لبنان الشقيق وكافة الدول الصديقة.

وأكد المدير التنفيذى للجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، أن الجمعية تعقد سنويا ملتقى الاعمال المصري اللبنانى يناقش آليات وبرامج لتعزيز التجارة والاستثمار المشترك والتعاون الاقتصادي مع افريقيا وهو ما يعزز دخول استثمارات كبرى ومشاريع تخلق فرص عمل واعدة للشباب، مشيرًا إلى أن الملتقى المصري اللبنانى سيتم عقده في بيروت خلال شهر سبتمبر القادم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز