عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

​عمر الشناوي: "عز العطار" لا يشبهني.. وتربطني علاقة بأخت "سليم الأنصاري"

​عمر الشناوي: "عز العطار" لا يشبهني.. وتربطني علاقة بأخت "سليم الأنصاري"
​عمر الشناوي: "عز العطار" لا يشبهني.. وتربطني علاقة بأخت "سليم الأنصاري"

كتبت - هبة جلال

يشارك الفنان الشاب عمر الشناوي في مسلسل "الأب الروحي" حيث يجسد دور عز العطار وهو شخص أناني وتهمه مصلحته فقط، وحقق جماهيرية عالية من قبل متابعي العمل.



وقال الشناوي خلال ندوة "بوابة روز اليوسف" أنه سعيد بردود الأفعال حول دوره في الجزء الثاني من "الأب الروحي"، وعن وجه الشبه بينه في الحقيقة وبين دوره في العمل أشار إلى أنه لا يشبهه على الإطلاق في أي شئ.

وعن سر خلطة نجاح "الأب الروحي" قال عمر أنه يعتقد أن النجاح يكمن في الشخصيات الخاصة بالمسلسل وتعلق الجماهير بها وواقعيتها هي والعمل ولذلك حققنا كل هذه الجماهيرية.

وتطرق بالحديث عن مشاركته في المارثون الرمضاني من خلال مسلسل"كلبش2" قال أن شخصيته في الجزء الثاني هي امتداد للأول والترقية التي يحصل عليها خلال الأحداث ليس لها علاقة بالخط الدرامي لدوره، كما سيبدأ في علاقة ارتباط أو خطوبة مع أخت سليم الأنصاري.

وتابع حواره بالحديث عن وجه الاختلاف بين كل من "عز العطار" و"حسام" قائلا أنهما مختلفا تماما عن بعضهما البعض حيث أن عز شخص أناني ولا يهمه شيئا سوي مصلحته، على عكس حسام الذي يسعي ويحاول كثيرا لمساعدة سليم الأنصاري بدون أي مصالح سوي أنه يأخذه قدوة له.

"الأب الروحي" ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة ذات الـ300 حلقة ومقسمة على خمسة مواسم، وتدور أحداثه حول عائلة كبيرة يسيطر عليها الأب زين العطار، كما أن له عددا كبيرا من الأبناء يعيشون معه في المنزل عدا اثنين أحدهما يعيش في ملجأ والآخر شخص عدواني، ويشارك في بطولة العمل عدد كبير من نجوم الفن الشباب والكبار.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز