عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كريم عبد الخالق: دوري بـ "مليكة" مختلف...وتحولي في "الأب الروحي" أسعدني

كريم عبد الخالق: دوري بـ "مليكة" مختلف...وتحولي في "الأب الروحي" أسعدني
كريم عبد الخالق: دوري بـ "مليكة" مختلف...وتحولي في "الأب الروحي" أسعدني

كتبت - هبة جلال

يشارك الفنان الشاب كريم عبد الخالق في مسلسل "الأب الروحي" حيث يجسد دور ضابط يدعي يوسف العجمي وشخصيته حدث بها تحول خلال أحداث الجزء الثاني من العمل، وحققت نجاحا جماهيريا من قبل متابعي العمل.



وقال عبد الخالق خلال ندوة "بوابة روز اليوسف" أنه سعيد بردود الأفعال حول دوره في الجزء الثاني من "الأب الروحي" خاصة بعد التحول الذي حدث في شخصيته، وأوضح للجماهير أنني أستطيع عمل أشياء كثيرة عكس ما كان في الجزء الأول فدوري كان عادي ومهمش.

وعن علاقته بأصدقائه الشباب الذين يشاركون معه في العمل وكيف خلق "الأب الروحي" هذه العلاقات بمنتهي الصدق والحب.. ضحك كريم وصمت قليلا وأجاب محمود متولي على هذا السؤال قائلا" كريم صاحب نفس راضيه جدا وهذه ميزة يتمتع بها من قبل العمل، وجاء "الأب الروحي" ساهم في دعم هذه الصفة وخلق الروح الجميلة التي تقولين عليها"، فعلق عبد الخالق قائلا هذا ما فعله بي الأب الروحي.

وتطرق بالحديث عن مشاركته في المارثون الرمضاني من خلال مسلسل "مليكه" قائلا أجسد دور ضابط يسعي إلى الوصول للحقيقة بكل الطرق، وظهوره في العمل يبدأ من بداية الحلقة 22 إلى نهاية المسلسل.

وعن وجه الاختلاف بين دوره في "مليكة" و"الأب الروحي" أشار عبد الخالق إلى أن السياق الدرامي لكلا من الشخصيتين مختلف تمام ويتمني أن ينل إعجاب الجماهير ويحدث قبول مثلما حدث في العمل الأول.

"الأب الروحي" ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة ذات الـ300 حلقة ومقسمة على خمسة مواسم، وتدور أحداثه حول عائلة كبيرة يسيطر عليها الأب زين العطار، كما أن له عددا كبيرا من الأبناء يعيشون معه في المنزل عدا اثنين أحدهما يعيش في ملجأ والأخر شخص عدواني، ويشارك في بطولة العمل عدد كبير من نجوم الفن الشباب والكبار.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز