عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فرحة أطفال 57357 مع تامر حسنى تتصدر "تويتر"

فرحة أطفال 57357 مع تامر حسنى تتصدر "تويتر"
فرحة أطفال 57357 مع تامر حسنى تتصدر "تويتر"

كتب - عبد الوكيل أبو القاسم

تفاعل آلاف المشاهدين مع حملة مؤسسة 57357 لعلاج سرطان الأطفال بالمجان والتي كانأيقونتها هذا العام النجم تامر حسني الذي قام ببطولة إعلان "الموضوع فيك" بالمشاركة معأطفال مستشفى 57357 .. ذلك العمل المتكامل الذي تحول إلى اوبريت إنساني على أروع مايكون يجسد الأمل في عيون الأطفال الذين أعياهم المرض اللعين لكنه لم يطفئ داخلهم التشبثبغد يحمل الخير .



وقدمت إدارة مستشفى 57357 على حسابها الشخصي بموقع "تويتر"، الشكر للفنان تامرحسنى، قائلًة: "شكر خاص للفنان تامر حسنى، لتبرعه بهذا العمل، لصالح أطفال مستشفى57357 ، وعمل صدقة جارية باسمه.

ولأن الإعلان يفيض بالأحاسيس الإنسانية .. فقد وصل من أوسع الأبواب إلى قلوب متابعيمواقع التواصل الاجتماعي ..حيث تفاعل العديد من رواد موقع التغريدات القصيرة، معربينعن مدى سعادتهم بمشاركة الفنان تامر حسنى، أبطال 57، معانتهم مع مرض السرطان،وقدموا له كل الشكر، عن مشاركته آلامهم، وإعطائهم طاقة إيجابية عظيمة لاستكمال فترة علاجهم، ودفعهم ومساعدتهم على الشفاء، من خلال هذا العمل الرائع.

ونشر بعض المغردين تعليقات كان من ضمنها: «مؤسسة مستشفى سرطان الأطفال 57357 حاجة جميلة وعظيمة جدا عن كمية الفرحة والبهجة والسعادة مؤسسة تستحق على مجهودهاوتميزها الفنان تامر، بجد بيثبت كل يوم إنه إنسان بمعنى الكلمة فنان يستاهل كل التقديروالاحترام»، ونشر آخر: «إعلان تامر حسني، مفيش شفقة فيه طاقة إيجابية فيه بهجة فيه أملفيه حياة فيه تحدي وعزيمة جميل بكل المقاييس».

وكتب مستخدم آخر: «الراجل ده من أكتر الناس اللي بشوفها متواضعة وبيعمل خير كتيروبيقف جنب أي حد وبعيد عن أغانيه بتحبها ولا، بس الراجل ده يستحق الاحترام»، وكتبآخر: «الإعلان بتاع 57357 دا حكاية أكتر إنسان بجد شوفته متواضع وبيحب الناس بجد تامرحسني إنسان بكل ما تعنيه الكلمة كان فتى أحلامي وأنا صغير».

فيما أضاف مستخدم آخر: «إعلان تامر حسني بكل إعلانات رمضان حرفيا، خلاني أعيطوأضحك وأحزن، البني آدم ده يستحق كل الشكر والتقدير والاحترام على صدق مشاعره الليظهرت في خلال كام دقيقة، الله يشفي كل مريض ويرجعلهم ضحكتهم من تاني، الله يلعنالسرطان، ويلعن الوجع، ويلعن الكيماوي».

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز