عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مرتضى منصور يهدد ممدوح عباس بتسجيلات فاضحة "فيديو"

مرتضى منصور يهدد ممدوح عباس بتسجيلات فاضحة "فيديو"
مرتضى منصور يهدد ممدوح عباس بتسجيلات فاضحة "فيديو"

كتب - محمد عماد

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن ممدوح عباس خالف الاتفاق مع وزير الشباب والرياضة وحجز مجددا على حسابات النادي، موضحا أنه قدم مذكرة لرئيس الوزراء بما فعله عباس.



وأضاف منصور أن نادي الزمالك قدم بلاغا ضد ممدوح عباس بإهدار مليار جنيه.

وأوضح مرتضى منصور أن هناك تسجيلات ستكون مفاجأة وستكشف عن المؤامرة التي حدثت لنادي الزمالك، موجها سؤالا لمصر كلها: "من أين ندفع مرتبات العمال.. وكيف سنتعاقد مع لاعبين جدد في جميع الألعاب؟".

وأشار مرتضى منصور إلى أنه كان بخزينة الزمالك نحو 205 ملايين جنيه وأصبحوا 56 مليونا فقط، وتم الحجز عليها أيضا وهذا لا يرضي الله، مطالبا جماهير الزمالك بعدم محاسبته على شراء أي لاعب أو التعاقد مع أي مدرب لأن النادي يمر بأسوأ أيامه بسبب ممدوح عباس الذي خرب النادي وهو في رئاسته وخربه أيضا وهو خارجه.

كما كشف مرتضى عن أن التسجيلات التي سيكشف عنها قد تم تسليمها للسيد رئيس الجمهورية بمذكرة، مشددا على أنه يعرف أن الرئيس عبدالفتاح السيسي سيقطع رقبة الفاسد، ومشيدا بثقته في رئيس الجمهورية.

وأوضح رئيس الزمالك أنه تم أيضا تسليم نسخة من التسجيلات للسيد رئيس الوزراء والسيد وزير العدل، كما يتم تسليم نسخة أخرى للسيد وزير الداخلية، من أجل الكشف عن المؤامرة كاملة.

وختم مرتضى منصور بأنه سيظل يحمي أموال نادي الزمالك ولن يتركها للفاسدين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز