عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

6 أخطاء إخراجية وقع بها "نسر الصعيد" بالحلقات الأولى "صور"

6 أخطاء إخراجية وقع بها "نسر الصعيد" بالحلقات الأولى "صور"
6 أخطاء إخراجية وقع بها "نسر الصعيد" بالحلقات الأولى "صور"

كتبت - هبة جلال

حقق مسلسل" نسر الصعيد" نجاحا جماهيريا كبير منذ إذاعة الحلقة الأولى منه، ورغم هذا النجاح إلا أنه لقي العديد من الانتقادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أخطاء إخراجية في الخمس حلقات الأولى، "بوابة روزاليوسف" ترصد أبرز هذه الأخطاء في التقرير التالي:



"الحلقة الأولى"

-ظهر في المشاهد الأولى من الحلقة "صالح القناوي" أثناء محاولته إنقاذ أهل قريته من ظلم أحد الرجال الذي يتهمهم بالسرقة ويظهر محمد رمضان بحسنة فوق شفتيه

وفي المشهد الذي يليه عندما يزور ضابط الأمن منزل "صالح القناوي" نري محمد رمضان بدون حسنة على شفتيه ولا يوجد لها أي اثر على وجه.

-أحداث الحلقة الأولى من المفترض أن أحداثها تجري في عام 1998 وفي أحد المشاهد يظهر الطفل زين وهو يلعب كرة القدم مع أصدقائه مستعينا بكرة تشبه الكرة الرسمية لكأس الأمم الأفريقية والتي لم تظهر قبل عام 2008 مما أظهر تناقض بين الأحداث وظهور هذه الكرة.

-كما هناك خطأ اخر متعلق بالفترة الزمنية، وكان أثناء قعدة الصلح التي عقدها محمد رمضان نري في المكان الذي تنعقد به الجلسة ظهور لمبات موفرة تتدلي من السقف وهذه اللمبات لم تظهر سوي في تسعينات القرن الماضي.

"الحلقة الثانية"

-في المشهد الذي يترك فيه زين قنا ويتجه إلى القاهرة للالتحاق بكلية الشرطة ويتعرف على شخص أثناء سفره في القطار ثم يصطحبه لمحل عصير قصب فيظهر ميدان رمسيس مزدحم بالناس في اللقطة الأولى من المشهد، في حين أنه يظهر في اللقطة التي تليها خالي تمام من أي شخص.

"الحلقة الثالثة"

وفي مشهد لـ"زين القناوي" أثناء قفزه من فوق الكوبري في المياه، ظهر عدد من المواطنين يقفون على الكوبري وهناك من يمنعهم من العبور.

وظهرت السيارات وهي تسير على الكوبري، وفور أن بدأ "محمد رمضان" في القفز اختفت السيارات تمام.

"الحلقة الخامسة"

 في المشهد الذي يذهب به محمد رمضان "زين "لبيت درة "فيروز" كي يتقدم لخطبتها، ظهر لميكروفون الذي كانت ترتديه إحدى الممثلات أثناء تقديم دورها أمام محمد رمضان، حيث كانت تلعب دور شقيقة درة "فيروز"، التي تقدم لها الممثل.

"نسر الصعيد" يشارك في بطولته كل من محمد رمضان، سيد رجب، وفاء عامر، درة، عائشة بن أحمد، عايدة رياض، دينا، محمد حاتم، محمد عز، باسل الزارو، وآخرين ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز