عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أحمد حجازي تحت أنظار توتنهام.. ونادي وست بروميتش يتعهد بسداد 18 مليون جنيه للأهلي

أحمد حجازي تحت أنظار توتنهام.. ونادي وست بروميتش يتعهد بسداد 18 مليون جنيه للأهلي
أحمد حجازي تحت أنظار توتنهام.. ونادي وست بروميتش يتعهد بسداد 18 مليون جنيه للأهلي

قالت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي توتنهام هوتسبير لديه رغبة في ضم أحمد حجازي، لاعب منتخبنا الوطني وفريق وست بروميتش البيون الإنجليزي في الموسم المقبل.



وذكرت شبكة سكاي سبورتيس الإنجليزية أن توتنهام وضع حجازي ضمن قائمة اهتماماته تحسبًا لرحيل مدافعه البلجيكي فيرتونخن في انتقالات الصيف المقبلة خاصة بعد المستوى الجيد الذي ظهر عليه اللاعب في الموسم الماضي مع وست بروميتش رغم هبوط الفريق للدرجة الأولى.

ويرتبط حجازي بعقد مع وست برميتش يستمر مدة 4 سنوات بعد انتقاله له من النادي الأهلي.

وفي سياق آخر تلقى النادي الأهلي تأكيدات من نادي وست بروميتش الإنجليزي بدفع مليون دولار خلال شهر يوليو المقبل، وهو آخر قسط في صفقة انتقال أحمد حجازي من الأهلي للنادي الإنجليزي.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت أزمة بين الأهلي ووست بروميتش، بعدما طالب الأخير باستعادة الملايين التي دفعها لشراء أحمد حجازي بدعوى وجود حُكم قضائي لدى النادي الإنجليزي من شركة "مسك" السعودية راعي قناة الأهلي السابق بتغريم الأحمر 134 مليون جنيه على خلفية نزاع قضائي بين الأهلي والشركة.

وطلب وست بروميتش استعادة 3 ملايين دولار، ما يقرب من 55 مليون جنيه، وهو المبلغ الذي دفعه وست بروميتش للأهلي مقابل شراء حجازي حتى الآن، حيث دفع مليون دولار في أول موسم لعب فيه حجازي على سبيل الإعارة ثم دفع مليوني دولار الموسم الماضي ويتبقى مليون دولار من قيمة الصفقة يحصل عليه الأهلي في يوليو المقبل.

وأرسل الأهلي خطاباً رسمياً لنادي وست بروميتش، الذي هبط لدوري القسم الثاني في إنجلترا، أكد فيه أن هناك إجراءات اتخذها النادي مؤخراً لتأكيد بطلان غرامة الـ134 مليونا لصالح شركة "مسك" قبل أن تنجح هذه الإجراءات ويحصل الأهلي على حكم لصالحه ويلغى هذه الغرامة نهائياً.

واستفسر مسؤولو الأهلي من نظرائهم في وست بروميتش عن مصير المليون دولار المُتبقية أي حوالي 18 مليون جنيه مصري، فأكدت إدارة النادي الإنجليزي أنها ستُرسل هذا المبلغ في الموعد المُتفق عليه في يوليو المقبل خاصة بعدما أعلن الأهلي أنه سيُرسل صيغة حكم إلغاء غرامة "مسك" للنادي الإنجليزي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز