عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إقبال كبير في "الانتخابات العمالية" بالغربية

إقبال كبير في "الانتخابات العمالية" بالغربية
إقبال كبير في "الانتخابات العمالية" بالغربية

الغربية - محمد عوف

تشهد انتخابات اللجان النقابية التي تجرى داخل عدد من المصالح والمؤسسات الحكومية بمحافظة الغربية، إقبالا كبيرا للتصويت منذ فتح اللجان في التاسعة صباحا، أمام الموظفين لاختيار ممثليهم، وسط إقبال من الناخبين ومتابعة من مديرية القوى العاملة بالمحافظة.



ومن المقرر أن تنهي اللجان أعمال التصويت في الخامسة مساء، على أن يتم تجميع صناديق كل مؤسسة في مقر المديرية لتبدأ عملية الفرز ثم إعلان النتائج.

وفي مديرية الشباب والرياضة بالغربية، تجرى الانتخابات بقاعة إعداد القادة في استاد طنطا الرياضي، ويتنافس 22مرشحا على 11مقعدا هم تشكيل مجلس إدارة النقابة، حيث يتنافس على مقعد الرئاسة 3من المرشحين للحصول على مقعد واحد. لرئاسة اللجنة النقابية.

وفي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، يتنافس 24 مرشحا على 11 مقعدا في مجلس النقابة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، بينما يتنافس 24 آخرين على 4 مقاعد في مجلس الإدارة على أن يتم اختيار 4 آخرين من قبل الشركة بالتزكية، وتجرى عملية الاقتراع داخل 11 لجنة موزعه على مدن ومراكز المحافظة، وسط إقبال من قبل الناخبين، في وجود لجان تنظيم من القوى العاملة ومساعديهم من الشركة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز