عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"صقر" يفطر مع عمال النظافة في المحلة

"صقر" يفطر مع عمال النظافة في المحلة
"صقر" يفطر مع عمال النظافة في المحلة

كتب - عاطف دعبس

حضر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية حفل إفطار بيت العائلة المصري بالمحلة الكبرى بمشاركة ما يزيد على 150 عامل نظافة من حي أول وحى ثان المحلة الكبرى. يأتي ذلك في إطار اهتمام محافظ الغربية بالمشاركة المجتمعية للعمال في كل المناسبات وفي إطار احتفالات محافظة الغربية بشهر رمضان الكريم.



وخلال الحفل قدم محافظ الغربية التهنئة لاهالى محافظة الغربية بمناسبة شهر رمضان الكريم مؤكدا على حرصه على مشاركة عمال النظافة بصفة دورية في الإفطار الجماعي لما لهم من دور بارز في إظهار جمال المحافظة. كما أشار محافظ الغربية إلى تقديره الدور الكبير الذي يقوم به عمال النظافة الذين يستحقوا كل الاحترام والتقدير. كما قدم محافظ الغربية الشكر لبيت العائلة على تنظيمه هذا الحفل الكبير.

وفى نهاية الحفل سلم محافظ الغربية هدايا عينية لعمال النظافة.

حضر الحفل اللواء طلعت منصور السكرتير العام لمحافظة الغربية والمهندس فتحي عبد الغنى السكرتير العام المساعد للمحافظة واللواء ناصر طه مدير الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ والشيخ عبد العزيز النجار رئيس الإدارة المركزية للمعاهد الأزهرية ورئيس بيت العائلة بالمحلة الكبرى والمهندس فكرى فايز منسق بيت العائلة بالمحافظة والمحاسب أحمد عبد السميع رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى ومسعد داود رئيس حي أول المحلة والمهندس رضا جاب الله رئيس حي ثان المحلة وعدد من رجال الدين الإسلامي والمسيحي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز