عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كوبر يكشف سبب اختيار الثلاث وديات وانضمام إكرامي

كوبر يكشف سبب اختيار الثلاث وديات وانضمام إكرامي
كوبر يكشف سبب اختيار الثلاث وديات وانضمام إكرامي

كتب - شريف كمال

أكد المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر الأول أهمية مواجهة الكويت الودية المقرر لها مساء غدٍ، مشيرًا إلى أنه اختار الثلاث وديات التحضيرية لكأس العالم بروسيا 2018، على قدر كبير من الشبه بينهم وبين مباريات دور المجموعات بالمونديال.



وكان قرعة دور المجموعات لكأس العالم، قد أسفرت عن وجود مصر في المجموعة الأولى التي تضم كلا من روسيا والأورجواي والسعودية.

وقال كوبر في المؤتمر الصحفي لمباراة الكويت: "المفاوضات مستمرة مع الاتحاد المصري فيما يخص تجديد التعاقد، وأتمنى أن يحسم الأمر خلال المرحلة المقبلة".

وتابع: "حضرت للكويت بالقوام الأساسي لأن هذه المباراة ستساعدني على اختيار القائمة النهائية لمنتخب مصر في كأس العالم، أتعامل مع الأمور بواقعية وأنا المسؤول عن النتائج".

وأضاف: "سأجرب جميع اللاعبين وطرق أداء مختلفة حتى يوم ٤ يونيو المقبل، للاستقرار على الشكل النهائي لمنتخب مصر في المونديال".

وأكمل: "أتفق مع المنتقدين في بعض الأمور، وأتعامل مع اللاعبين نفسيًا دائمًا، وأخطرهم بأنهم قادرون على الفوز أمام أي منافس".

وأردف: "اخترت مواجهة ٣ منتخبات وديًا تشبه الفرق التي سنلاعبها في المونديال، وأتمنى أن نصل لمرحلة الاستعداد الجيد".

ويخوض منتخب مصر 3 مباريات ودية قبل المونديال، أمام الكويت وكولومبيا وبلجيكا على الترتيب.

واستطرد: "أخشى على اللاعبين من الصيام في المباريات الودية وتأثيره عليهم، وأتمنى التوفيق لمحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي في نهائي أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، ولا أرغب في توجيه نصيحة له".

وأوضح: "هناك منتخبات أعلنت قائمتها النهائية للمونديال، لكنني فضلت ضم ٢٩ لاعبًا قبل الإعلان عن القائمة النهائية لمنتخب مصر".

واختتم: "ضممنا شريف إكرامي حارس مرمى لأهلي إلى قائمة منتخب مصر في هذا المعسكر، بناءً على تقييم خاص بالجهاز الفني وطبيعي أن يوجد اختلاف بين الجماهير على بعض الأسماء".

ويواجه منتخب مصر نظيره الكويتي في مباراة ودية، غدًا الجمعة، على ملعب جابر الأحمدي، خلال معسكر الفراعنة الأخير قبل خوض غمار بطولة كأس العالم، يونيو المقبل، فيما يتبعه وديتا كولومبيا وبلجيكا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز