عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

توريد 142 ألفا و561 طنا من محصول القمح في صوامع الغربية

توريد 142 ألفا و561 طنا من محصول القمح في صوامع الغربية
توريد 142 ألفا و561 طنا من محصول القمح في صوامع الغربية

كتب - عاطف دعبس

حرصا من اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية على متابعه عملية استلام محصول القمح من المزارعين وتوريده إلى صوامع القمح صرح محافظ الغربية أن ما تم توريده حتى اليوم من المحصول بلغ 142 ألفا و561 طنا و910 كيلو.



وأشار المحافظ أن المساحة المنزرعة بالمحافظة لهذا العام 134 ألفا و963 فدانا. وقد ورد هذه الكمية اليوم إلى جميع الصوامع والشون والهناجر على مستوى مراكز ومدن المحافظة.

وأصدر محافظ الغربية تعليمات مشددة بضرورة التسهيل على المزارعين والتيسير إجراءات التوريد المحصول لأقرب شون لتخفيف العبء على المزارعين.

وتقوم غرفة العمليات المشكلة برئاسة المحافظ بمتابعه الكميات التي يتم توريدها من المحصول بالصوامع والشون والهناجر على مستوى مراكز ومدن المحافظة يوميا وكذا تذليل أي عقبات تعوق عملية التوريد.

كما أصدر المحافظ تعليماته لأعضاء اللجنة بالمرور والمتابعة على الصوامع والشون والهناجر للتأكد من صلاحية مكان تخزين المحصول وأن التخزين يتم بطريقة آمنة وعمل الاحتياطات اللازمة لعدم إتلاف المحصول أو الضرر به وكذا التزام الجهات الموردة بتعليمات وضوابط توريد القمح الصادرة من وزارة التموين وقيام لجان الفرز والاستلام بأداء واجبها المنوط به على الوجه الأكمل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز