عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إقبال كثيف على الانتخابات النقابية بـ"مياه الدقهلية"

إقبال كثيف على الانتخابات النقابية بـ"مياه الدقهلية"
إقبال كثيف على الانتخابات النقابية بـ"مياه الدقهلية"

الدقهلية - مي الكناني

شهدت لجان الانتخابات النقابية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، إقبالا كثيفا من قبل العاملين بالشركة بمختلف مناطق وقطاعات المحافظة، اليوم الخميس.



 للإدلاء بأصواتهم، وانتخاب كل من السادة أعضاء مجلس إدارة الشركة، ورئيس اللجنة النقابية، وأعضائها. وستستمر اللجان المنتشرة على مستوى المحافظة في فتح أبوابها حتى الخامسة مساءً.

ويبلغ إجمالي من لهم حق الانتخاب حوالي 7937 ناخبا، وذلك لاختيار 4 مرشحين لعضوية مجلس الإدارة، من إجمالي 27 مرشحا، بينما يتنافس على مقعد رئيس اللجنة النقابية مرشحان، و48 مرشحا لعضوية اللجنة النقابية، وذلك لاختيار 12 مرشحا من بينهم.

وتم تجهيز 16 لجنة انتخابية، تم توزيعهم بديوان عام الشركة، ومناطق مركز المنصورة، وقطاع المنصورة، وطلخا، ونبروه، وشربين، وبلقاس، ودكرنس، وميت سلسيل، وأجا، والمنزلة، وتمي الأمديد، وميت غمر، والسنبلاوين.

كما تم تشكيل لجنة لمتابعة سير العملية الانتخابية تحت إشراف المستشار محمود سالم، نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية، وبرئاسة جمال عرفان، مدير عام إدارة التفتيش المالي والإداري، كما يقوم بالإشراف على الانتخابات داخل اللجان ممثلون من مديرية القوى العاملة بالدقهلية، وذلك لضمان تحقيق النزاهة والشفافية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز