عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الإسماعيلية يتفقد تجميل الميادين الرئيسية بحي ثالث

محافظ الإسماعيلية يتفقد تجميل الميادين الرئيسية بحي ثالث
محافظ الإسماعيلية يتفقد تجميل الميادين الرئيسية بحي ثالث

إلاسماعلية - شهيرة ونيس

قام اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية يرافقه المهندس عبد الله الزغبي السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسماعيلية، وأشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية والمهندس عبد الحميد غريب رئيس حي ثالث وعدد من القيادات التنفيذية بجولة ميدانية بنطاق الحي لمتابعة وتفقد ما يجرى تنفيذه من أعمال رفع كفاءة وتطوير ميادين الحي.



وقد تضمنت الجولة تفقد ومتابعة المحافظ ومرافقوه من القيادات التنفيذية لما يجرى تنفيذه من أعمال تطوير ورفع كفاءة ميدان الشهيد محمد الدرة " المنتزه بتقاطع الشارع التجاري مع شارع المنتزه والذي يتم تطويره حاليا بتكلفة تتجاوز 100 ألف جنيها بالإضافة إلى تطوير الجزيرة الوسطى وصيانة المسطحات الخضراء وقص وتهذيب الأشجار وصيانة البلدورات والأرصفة وكشافات الإضاءة.

وخلال الجولة أكد محافظ الإسماعيلية على أنه يجرى حاليًا تطوير ورفع كفاءة عدد كبير من الميادين والشوارع بمختلف الأحياء إضافة إلى ما يتم تنفيذه من أعمال الصيانة الشاملة لكافة المسطحات الخضراء والحدائق العامة من أجل الحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للإسماعيلية.

 يأتي ذلك في إطار استكمال تنفيذ أعمال خطة محافظة الإسماعيلية لتجميل وتطوير ورفع كفاءة جميع الميادين الرئيسية والمحاور والطرق التي يجرى تنفيذها بمختلف قطاعات محافظة الإسماعيلية وتوابعها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز