عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يوسف يقتل شقيقه بعد مشادة كلامية بـ"كفر الشيخ "

يوسف يقتل شقيقه بعد مشادة كلامية بـ"كفر الشيخ "
يوسف يقتل شقيقه بعد مشادة كلامية بـ"كفر الشيخ "

كفر الشيخ - محمود فكري

لقي شاب يدعي "فارس. م ع."، البالغ من العمر 26 سنة ويعمل بإحدى شركات الحراسة الخاصة، مقيم بقرية القن التابعة لمدينة سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، مصرعه إثر إصابته بجرح نافذ بالجهة اليسرى بالبطن، والتي نتج عنها تهتك وقطع بالشرايين الرئيسية، وذلك على يد شقيقه الأكبر "يوسف. م. ع"، البالغ من العمر 33 سنة ويعمل حلاق، بسبب خلاف نشب بينهما.



تلقي اللواء أحمد صالح، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفرالشيخ، والعميد محمد عمار مدير إدارة البحث الجنائي، إخطار من الرائد حمدي أبو ريه رئيس مباحث مركز شرطة سيدي سالم، يفيد بوصول" فارس م. ع " مصاب بجرح نافذ بالجهة اليسرى بالبطن، والتي نتج عنه تهتك وقطع بالشرايين الرئيسية بالبطن، والتقط أنفاسه الأخيرة داخل غرفة العمليات بالمستشفى، ولم يتمكن الأطباء من إسعافه لسوء حالته.

على الفور انتقلت قوة أمنية من رجال البحث الجنائي بمركز شرطة سيدي سالم إلى المستشفى وتم معاينة الجثة، وقام رجال المباحث باصطحاب جميع أشقائه إلى ديوان مركز الشرطة، وبسؤال "سعاد" شقيقة المجني عليه، أقرت بقيام "يوسف. م. ع." بالتعدي على نجلها بالضرب بسبب خلاف على كمبيوتر، وعند قيام "فارس. م. ع " بمعاتبة أخيه "يوسف"، حدثت بينهما مشادة كلامية قام على إثرها "يوسف"، بطعن شقيقه الأصغر بالسكين في جنبه الأيسر والتي مات على إثرها بعد دقائق من دخوله غرفت العمليات بمستشفى سيدي سالم المركزي.

وبسؤال المتهم أنكر في البداية، لكن بعد مواجهته بشهادة شقيقته أعترف بالواقعة وأرشد على مكان السكين المستخدمة في الجريمة، وقام رجال الشرطة بتحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 5760 إداري مركز سيدي سالم، وجار العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز