عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تصفية هارب من 370 سنة أحكامًا

تصفية هارب من 370 سنة أحكامًا
تصفية هارب من 370 سنة أحكامًا

الأسماعيلية - شهيرة ونيس

تمكنت قوات أمن الإسماعيلية، من تصفية هارب بمنطقة "السحر والجمال" من عدد من القضايا صدر ضده أحكام وصلت لـ 370 سنة، وأحد معاونيه.



وكلف اللواء محمد على حسين مساعد الوزير مدير الأمن، العميد مدير إدارة البحث الجنائي بجمع المعلومات وإجراء التحريات عن تلك العناصر الإجرامية الخطرة لضبطهم والقضاء على تلك البؤرة الإجرامية.

 كانت معلومات قد توافرت لضباط إدارة البحث الجنائي تنسيقًا وقطاع الأمن العام مفادها قيام المتهم الهارب سلامة س. س{ من قبيلة عرب بلى} مواليد 1/1/1990 عامل مقيم وادى الملاك ــ دائرة مركز التل الكبير سبق اتهامه في عدد [ 13 ] قضية بتهم { مخدرات، سرقة بالإكراه، سلاح بدون ترخيص، قتل} آخرها قضية " قتل "بقسم الشروق ــ القاهرة ومطلوب التنفيذ عليه في عدة قضايا بإجمالي 370 سنة سجنًا مؤبدًا ومشددًا بالإضافة لحكمين بالإعدام.

عقب تقنين الإجراءات تم الإعداد لحملة مكبرة بإشراف اللواء مساعد الوزير لقطاع الأمن العام ــ وإشراف مديرية أمن الإسماعيلية، مدعومة بقوات من الأمن المركزي استهدفت المتحري عنهم بتلك المنطقة.

 حال وصول القوات للبؤرة المشار إليها استشعر المتهم وأعوانه بقدوم القوات فقاموا بإطلاق وابل من الأعيرة النارية بكثافة تجاه القوات التي قامت بدورها الأمني ومحاصرة المنطقة وبادلتهم إطلاق الأعيرة النارية والسيطرة على الموقف، حيث تبين مصرعه وأحد أعوانه "جارٍ تحديده" إثر إصابتهما بطلقات نارية متفرقة بالجسم.

 تم التحفظ على الجثتين بمشرحة مستشفى الإسماعيلية العام، كما أسفر التعامل عن إصابة النقيب محمد فؤاد معاون مباحث بمركز شرطة التل الكبير " جرح سطحي بالظهر" تم نقله على الفور إلى مركز الطبي العالمي، خروجه عقب تلقى الرعاية الطبية اللازمة.

ضبط بحوزتهما الآتي:ــ

- رشاش متعدد { جرينوف} وعدد ( 260 ) طلقة من نفس ذات العيار وعدد ( 2 ) شريط طلقات من نفس ذات العيار.

- بندقية آلية وعدد (250) طلقة من نفس ذات العيار وعدد (9) خزن خاصة بها.

- طبنجة ماركة CZ عيار 9 مم

- كمية من جوهر الهيروين المخدر تزن نحو ( كيلو و250 جرامًا )

- عدد ( 5 ) ميزان حساس

- عدد ( 10 ) هواتف محمولة

- دراجة بخارية بدون لوحات معدنية

- مبلغ مالي قدره { 23 ألف جنيه }

- تم إخطار النيابة العامة، والتي تولت التحقيق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز