عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد صلاح :العمل الجاد هو المفتاح بالنسبة لي

محمد صلاح :العمل الجاد هو المفتاح بالنسبة لي
محمد صلاح :العمل الجاد هو المفتاح بالنسبة لي

أكد محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي اليوم الجمعة، أن سر تألق مثلث هجوم الريدز، -صلاح وساديومانى وفيرمينو - يعود إلى تحليهم بروح الفريق، واهتمامهم بالفوز بالمباريات والحصول على النقاط.



وقال صلاح - في تصريحات للصحفيين على هامش الاستعداد لنهائي دورى الأبطال غدا السبت في العاصمة الاكرانية كييف - " الشيء الأهم بالنسبة لنا هو مساعدة الفريق على تسجيل الأهداف، لا يهم من الذي يسجل، ما يهمنا هو الفوز بالمباريات والحصول على النقاط، هذا هو أهم شيء بالنسبة لنا".

وأضاف: "كما ترون، لقد سجلت عشرة أهداف في دوري الأبطال ، ساديو تسعة، فيرمينو عشرة، لذا كلنا متشابهون، لا أحد منا أناني، أو يريد فقط أن يسجل هو وحده، نحاول أن نساعد بعضنا البعض لتسجيل الأهداف".

واوضح صلاح: "لقد كان العمل الجاد هو المفتاح بالنسبة لي، الشيء الأكثر أهمية هو الحفاظ على هذا المستوى في الموسم المقبل أيضا، لدينا الآن نهائي دوري الأبطال، لذلك نحن بحاجة للتفكير فقط في تلك المباراة".

وواصل: "كنت دائما أثق في قدرتي على تقديم هذا الأداء الكبير، قدمت موسمين رائعين في روما، وطلب مني الجميع البقاء، لكن كان في ذهني أنني يجب أن أعود لإنجلترا وأنجح هناك (بعد فترة غير ناجحة سابقة مع تشيلسي)".

وعن علاقته بالمدير الفني الألماني يورجن كلوب، أوضح: "منذ اليوم الأول تعاملنا كصديقين، لذلك فهو قريب مني جدا وأنا كذلك قريب منه، إلا أنه في أرض الملعب لا يزال هو المدرب وأنا اللاعب، إنه إنسان رائع، وكمدرب الجميع يعرفون أنه مدرب كبير".

 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز