عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الإسكان يُصدر 7 قرارات إدارية لإزالة مخالفات البناء

وزير الإسكان يُصدر 7 قرارات إدارية لإزالة مخالفات البناء
وزير الإسكان يُصدر 7 قرارات إدارية لإزالة مخالفات البناء

كتبت- هبة عوض

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، 7 قرارات إدارية لإزالة مخالفات البناء بأجهزة حماية أملاك الهيئة، والعبور، وبني سويف الجديدة، مؤكدًا مواصلة وزارة الإسكان، ممثلة في أجهزة المدن الجديدة، إزالة جميع أنواع المخالفات والتعديات، بالمدن الجديدة، تطبيقًا للقانون، ومن أجل الحفاظ على مظهر المدن الجديدة الجمالي، ومنع ظهور أي عشوائيات بها.



وقال الدكتور مصطفى مدبولي: تم إصدار 4 قرارات إدارية لإزالة مخالفات البناء بجهاز حماية أملاك الهيئة، بعدد من قطع الأراضي على طريق المطار/ برج العرب، وطريق سيدي كرير/ المطار، وطريق الساحل الشمالي/ برج العرب القديم، وتمثلت المخالفات في إقامة مبان، وأسوار، بدون ترخيص وبدون سند من القانون.

وأضاف وزير الإسكان: تم إصدار 3 قرارات إدارية لإزالة مخالفات البناء بمدينتي العبور، وبني سويف الجديدة، والمتمثلة في إنشاء مبان، والزيادة في البناء، بدون الحصول على ترخيص، وبالمخالفة للترخيص الصادر.

ونصت القرارات التي أصدرها وزير الإسكان، على أن تتولى أجهزة: حماية أملاك الهيئة، والعبور، وبني سويف الجديدة، بمعاونة كل من شرطة التعمير، وقسم الشرطة المختص، تنفيذ الإزالات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز