عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ننشر ملخص الحلقة التاسعة من مسلسل "كلبش2"

ننشر ملخص الحلقة التاسعة من مسلسل "كلبش2"
ننشر ملخص الحلقة التاسعة من مسلسل "كلبش2"

كتب - محمد عمران

شهدت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل «كلبش 2»، للفنان أمير كرارة الذي يجسد دور «سليم الأنصاري»، بعد تحسن الحالة الصحية مشاهد مثيرة، حيث قام عاكف نجل أبو العز الجبلاوي بتجنيد أحد الأشخاص الذين يترددون على سليم في المستشفى ويريد معرفة كل شيء عنهم.



 

ويتوقع عاكف أن والدة سليم لا تعرف ما حدث لابنها ويطلب عاكف من توصيل المعلومة لها وبعد ذلك تذهب فورا إلى المستشفى بعد معرفة الحقيقة، ويطلب عاكف مقابلة أدهم الضابط السابق والقناص المحترف الذي تم تهريبه أثناء الهجوم على سيارة الترحيلات ويطلب عاكف من أدهم الشغل معه وشهدت الحلقة موافقه أدهم على عرض عاكف.

 

وتشهدت الحلقة التاسعة ظهور عاكف مع أبو حمزة والذي استطاع الهروب مع أبو العز والد عاكف لتترك أحداث جديدة تشهدها حلقات المسلسل، مما تزيده إثارة وتشويقا ويطلب منه بناء تنظيم، وهو امر من أبو حفص لذلك ستشهد الحلقات بداية قصة جديدة تستمر في الحلقة العاشرة.

 

وفور تحسن حالة سليم الأنصاري يطلب مقابلة مدير الأمن صلاح ليحكي كل ما حدث في العملية، وما شاهده باعتبار أنه هو الشاهد الحي الوحيد عما حدث وشهدت الحلقة التاسعة خروج سليم الأنصاري من المستشفى وعلى الجانب الآخر يستمر أدهم في العمل مع عاكف وأيضًا ظهور أبو حمزة برفقة عاكف ستشهد موافقته على ما طلبه عاكف ببناء تنظيم جديد داخل مصر.

 

"«كلبش 2»، بطولة أمير كرارة، روجينا، محمود البزاوي، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكي، محمد علي رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوي، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرين، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، للمنتج تامر مرسي.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز