عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فقرات سيرك وفرقة رضا في "هل هلالك" بساحة الأوبرا

فقرات سيرك وفرقة رضا في "هل هلالك" بساحة الأوبرا
فقرات سيرك وفرقة رضا في "هل هلالك" بساحة الأوبرا

كتب - محمد خضير

 يواصل برنامج "هل هلالك" فعالياته لليوم الرابع على التوالي الليلة، الذي ينظمه قطاع شؤون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، بالتعاون مع الجهات التابعة للقطاع على مسرح الميدان بساحة دار الأوبرا، تحت إشراف الفنان عصام الشويخ. 

وقد شهد البرنامج مساء أمس حضور جماهيري كبير من مختلف الأعمار، وقدم البيت الفني للمسرح برئاسة الفنان إسماعيل مختار، أوبريت العرائس الشهير "الليلة الكبيرة"، الذي يحرص الصغار والكبار على مشاهدته، بعدها سعد الأطفال في "ركن الطفل" بالتلوين والرسم وصناعة فوانيس رمضان والهلال، تحت إشراف الفنانة التشكيلية سها كحيل.

كما قدم البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة الدكتور عادل عبده، مجموعة من فقرات السيرك القومي برئاسة الفنان هاني عبد المعتمد، التي خطفت أنظار الحاضرين منها "التوازن، جونجلير، الكورة، البسكليت، الدودة الشقية، البرانيط".

واختتمت فرقة "رضا" برئاسة الفنانة ماجدة إبراهيم، الحفل بباقة من أشهر استعراضاتها التي تميزت بها منها "التنورة، الداحية، الحجالة، سماح النوبة، العتبة جزاز، الأقصر بلدنا، غزل في الريف"، تدريب الفنانة مها توفيق.

يذكر أن وزير الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، ستشهد اليوم السبت احتفالية ذكرى العاشر من رمضان، التي ستقام ضمن فعاليات هل هلالك على مسرح الميدان، وقد تابع رئيس قطاع شؤون الإنتاج الثقافي، مساء أمس، البروفة النهائية للاحتفالية، واستمع إلى باقة من الأغاني الفائزة بمسابقة " أنا المصري " بمصاحبة أوركسترا "سينكوب" بقيادة المايسترو جورج قلتة.



\

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز