عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جامعة دمنهور تحتفل بانتصارات "العاشر من رمضان" (صور)

جامعة دمنهور تحتفل بانتصارات "العاشر من رمضان" (صور)
جامعة دمنهور تحتفل بانتصارات "العاشر من رمضان" (صور)

كتب - محمد البربرى

احتفلت جامعة دمنهور، برئاسة الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور، اليوم، بقاعة المؤتمرات بكلية التجارة بذكرى انتصارات العاشر من رمضان، هذا اليوم المضيء يحمل النفحات الإيمانية التى اختلطت بأصوات المدافع وبنداءات الله أكبر وكان العبور العظيم واجتياح خط برليف وتحطيم اسطورة الجيش الإسرائيلي الذى لا يقهر على يد جنود مصر البواسل وقواتها المسلحة الشجاعة.



وأكد الدكتور عبيد صالح على أن جيش مصر رجال العزة والكرامة حققوا  انتصارات عظيمة في تلك الأيام المباركة حيث كانت حرب العاشر من رمضان  ملحمة بطولية رائعة شهد لها العالم وهكذا كان يوم العاشر من رمضان المبارك حقيقة يوم إسترداد الأرض والكرامة ليس لمصر فقط بل للأمة العربية بأكملها.

ووجه صالح التحية عظيمة للرئيس عبد الفتاح السيسى القائد الأعلى للقوات المسلحة ولقواتنا المسلحة الوفية  والشرطة الماهرة  لما يبذلوه من جهد  فى مكافحة الإرهاب بسيناءولشهدائنا من رجال الجيش والشرطة الشرفاء فحقهم علينا  ان تبقى ذكراهم خالدة فهم ضحوا بأرواحهم وروى بدمائهم الطاهرة ثرى الوطن لكي تبقى مصر بشعبها آمنة مستقرة.

وأوضح اللواء محمد الصول أحد أبطال حرب أكتوبر أن هذه المعركة تخطيط مصرى وجنود مصر البواسل من كسر شوكة جيش الكيان الصهيونى الذى أطلق على نفسه الجيش الذى لا يقهر، ليفقد جزءا كبيرا من قوته فى ساعات معدودة فسيظل هذا النصر العملاق علامة مجد وفخر فى تاريخ الأمة العربية.

 بالإضافة الى ذلك حضر الاحتفالية كل من الأستاذ الدكتور علاء البتانونى  عميد كليه التجارة والمستشار حامد عيساوى رئيس نادى القضاة بالبحيرة واللواء محمد حسن الصول المؤرخ والخبير العسكرى والعقيد محمد شرف المستشار العسكرى لمحافظة البحيرة ولفيف من القيادات العسكرية والتنفيذية والسادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة والطلاب .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز