عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طلعت يوسف يعلن ثلاث مراحل لاعداد المقاصة للموسم الجديد

طلعت يوسف يعلن ثلاث مراحل لاعداد المقاصة للموسم الجديد
طلعت يوسف يعلن ثلاث مراحل لاعداد المقاصة للموسم الجديد

أعلن طلعت يوسف المدير الفني لفريق مصر المقاصة ، عن برنامج إعداد الفريق للموسم الكروي الجديد 2018 – 2019 ، والذ أنطلق مساء الأحد الماضي على الملعب الفرعي الإستاد الدفاع الجوي، ويتضمن ثلاث مراحل ، لتجهيز الفريق لبداية الدوري.



وأكد طلعت يوسف انه يسعي لتحقيق فترة اعداد ناجحة للوصول باللاعبين لافضل حالة بدنية ونفسية والانسجام والاعتباد علي طريقة الاداء وتحفيظ كل لاعب دوره وواجباته استعدادا للموسم الجديد وحتي ينافس المقاصة وسط كبار الدوري.

وانطلقت المرحلة الاولي من فترة الاعداد بالقاهرة الأحد وتستمر حتى يوم 7 يونيو المقبل ، وتشتمل على تدريبات بدنية وقوة تحمل وتعارف بين اللاعبين الجدد والقدامى ، وبعدها يحصل اللاعبون على راحة لمدة 10 أيام .

وتبدأ المرحلة الثانية ، من فترة الاعداد بالدخول في معسكر مغلق بالإسكندرية بداية من 19 يونيو وحتى 5 يوليو ، يخوض الفريق خلاله عددا من المباريات الودية مع أندية الممتاز، وبعد المعسكر يعود الفريق للتدريب في الملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي لمدة 5 ايام .

ويختتم المقاصة مرحلةالاعداد الثالثة والاخيرة ، بيالدخول مجددا في معسكر مغلق خارج القاهرة من 14 يوليو الى 27 يوليو ، يتخلله خوض الفريق مباريات ودية مع أندية بالدوري الممتاز وينتظم الفريق بعدها في التدريبات العادية على الملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي قبل مباراته الاولي بالدوري الجديد .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز