بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

15 ديسمبر 2019 - 6 : 20   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حازم خالد: 2018 عام نجاحي.. و"كلبش2" تأشيرة دخولي للفن

29 مايو 2018 - 18 : 23




كتبت - هبة جلال

لفت الأنظار إلى أدائه المتميز والمختلف، مما جعله يترك بصمة في الأعمال التي شارك بها، فأثبت من خلالها قدرته على تحويل أدائه في التمثيل 180 درجة ونجح في أداء​ شخصيات متنوعة في دراما رمضان 2018 وهما شخصية "بائع الورد" في "كلبش2" والشاب المؤذي بـ"الشريط الأحمر".. إنه الفنان الشاب حازم خالد "بوابة روزاليوسف" حاورته وكان الحوار التالي:

 

"الإعلانات"

بداياتي الفنية كانت منذ ثلاث سنوات من خلال الإعلانات، فكان لدي صديقي يدعي "أوشا" وهو بطل فيلم "جيم أوفر"،  كان يأخذني دائما معه التصوير، كما أنني قمت بأخذ العديد من كورسات التمثيل كي أثقل موهبتي وأقويها.

كما شاركت في رمضان 2017 بمسلسل "في الا لالا ند" مع الفنانة دنيا سمير غانم، وفيلم سينمائي "جوز هندي" للفنان مصطفي شعبان، ولكن بداياتي الحقيقة التي أفتخر بها هي "كلبش2".

 

"فاقت التوقعات"

وعن كواليس عمله في"كلبش2" أشار خالد إلى أنها كانت أكثر من جيدة وأستمتع بها، وجميع مشاهده كانت أمام الفنانة هالة فاخر، وعندما عرض مشاهده أرسلها للفنان أمير كرارة، وشجعه كثيرًا وقال له "برافو عليك" مما جعله فخورًا بنفسه، فالفنان أمير كرارة فنان عظيم وشرف لأي شخص الوقوف أمامه وعملي معه حقق لي نجاحًا لم أكن أتوقعه في الفترة الحالية.

كما أنني لم أكن أتوقع حدوث هذا النجاح أو تشعر الجماهير وسط كل هذه الكوكبة من نجوم الفن، ولكن بفضل الله وبدعم أهلي حققت نجاحًا فاق التوقعات، وأسعدني جدا فرحة أهلي بنجاحي هذا، حيث إنهم تعبوا كثيرًا معي وكانوا دائما ما يعطوني دفعه للأمام ويشجعونني بحديثهم معي.

 

"مؤذي"

شخصيتي في "الشريط الأحمر" كانت مختلفة، حيث إنني جسدت شخصية شاب يدعي على وهو مؤذٍ كثيرًا، كما يتسبب في مرض مروان بالكومة الذي يجسده خلال أحداث العمل الفنان يوسف حسام.

وكنت متفائل كثيرًا بهذا العمل عكس تخوفي من "كلبش2"، ولكن إرادة الله فوق كل شيء وحدث العكس ودوري بالشريط الأحمر لم يحقق ما كنت أنتظره أو أتوقعه منه.

 

"عام النجاح"

2018 بالنسبة لي عام النجاح وتحقيق الطموحات، فخضت به تجارب هامة، وعلى رأسها "كلبش2" الذي يعد بمثابة تأشيرة دخولي لعالم الفن، فأحمد الله كثيرًا على كل ما حدث به من خير ونجاح وأتمني أن أستمر في ذلك النجاح.

 

"إعلان"

أما الجديد فقد انتهيت من تصوير إعلان، وسيتم بثه عبر القنوات خلال الفترة القادمة، وحتى هذه اللحظة لا يوجد أي جديد غيره.

 













التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلان مصلحة الضرائب 1

اعلان مصلحة الضرائب 2

التنمية الشاملة

منتدى شباب العالم

أوميجا كير

حركة المحافظين

مشروعات الصغيرة

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

بنك تنمية الصادرات

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان مراكز قورة

البنك العربي الافريقي

البنك التجاري

بنك قناة السويس