عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تحرير محاضر غش للمخالفين فى فيزياء الثانوية الأزهرية

تحرير محاضر غش للمخالفين فى فيزياء الثانوية الأزهرية
تحرير محاضر غش للمخالفين فى فيزياء الثانوية الأزهرية

كتب - السيد علي

 أدي طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية اليوم الإمتحان في مادة الفيزياء للقسم العلمي،



وقام الشيخ صالح عباس رئيس قطاع المعاهد الأزهرية بتفقد لجان 6 أكتوبر بنين وبنات للاطمئنان على سير الامتحانات وتوفير المناخ المناسب للطلاب

وجاء تقرير لجنة المتابعة كالتالي

• منطقة الغربية

 ورد إتصال من رئيس لجنة فتيات قطور بالغربية بوجود طالبة بمقر اللجنة ( معيدة ) من معهد فتيات المعادي بالقاهرة وتؤدي الإمتحان في لجنة فتيات قطور ونظرًا لحالتها الصحية تم إخطار المنطقة لتمكين الطالبة من أداء الامتحان في اللجنة التي تختارها .

كما ورد إتصال من رئيس المنطقة بضبط طالب من معهد "دونشر" بلجنة الإمام الشافعي معه سماعة إلكترونية مخزن عليها بعض الإجابات وتم تحرير محضر وإحالته للشؤون القانونية.

كما ورد إتصال من رئيس المنطقة بأن طالب من معهد السنطة بلجنة السنطة بنين قام بتمزيق ورقة إجابة مادة الفيزياء وتم عمل محضر بالواقعة وإحالته للشؤون القانونية.

• منطقة مرسي مطروح

ورد إتصال من رئيس لجنة الحمام بمطروح بوجود طالبة تؤدي الامتحان في مادة الفيزياء والطالبة مقيدة بمعهد فتيات شبرا بابل بالغربية (معيدة ) وسيتم إرسال عضوى متابعة يوم الأحد القادم.

• منطقة كفر الشيخ

- ورد إتصال من رئيس المنطقة ومدير الإمتحانات بالمنطقة بوجود طالب يؤدي الامتحانات بدلًا من طالب اخربلجنة كفر الشيخ في مادة الفيزياء وتم عمل محضر بذلك.

منطقة الإسماعيلية

وردت مكالمة من رئيس لجنة الإسماعيلية بحضور طالب لا يحمل رقم جلوس وتم تمكينه من أداء امتحان مادة الفيزياء وكان الاتصال بعد نصف ساعة من الوقت والذي قام بالتنبيه على رئيس اللجنة بتمكينه رئيس كنترول الثانوية.

• منطقة الشرقية

تم ضبط طالب من معهد الحسينية بلجنة بنين منشأة أبو عمر متلبسًا بحالة غش برشام وتم عمل محضر غش

كما تم ضبط بنفس اللجنة متلبسًا بحالة غش برشام وتم عمل محضر غش من معهد بحر البقر بلجنة منشأة أبو عمر.

و تم ضبط طالب بنفس اللجنة بلجنة كفر صقر بتليفون محمول وتم عمل محضر له وتحويله للشؤون القانونية. وضبط طالب بنفس اللجنة معه سماعة بلوتوث وتم عمل محضر له وتحويله للشؤون القانونية.

كما تم ضبط طالب بنفس اللجنة متلبسًا بغش بالبرشام بلجنة الشاكوشي

• منطقة القاهرة  

ورد لمكتب الخدمة الجماهيرية لقطاع المعاهد الأزهرية شكوى طالبين بالقسم الأدبي بمعهد الدكتور عادل لطفي يتضرران من عدم تحرير استمارة امتحان وعدم حصولهم على رقم جلوس وتم توجيه الطالبين إلى معهدهم لتحرير استمارة تمهيدًا لتسليمها للامتحانات للحصول على رقم جلوس وفقًا لتعليمات الشؤون القانونية.

• منطقة الدقهلية

تم ضبط عدد 6 تليفونات مع الإداريين بلجنة بني عبيد وتم الغاء ندبهم وإحالتهم للشؤون القانونية وعدد 3 تليفونات مع ملاحظي اللجنة وتم الغاء ندبهم وإحالتهم للشؤون القانونية.

كما تم تحرير 8 محاضر غش ورقي للطلاب بنفس اللجة

• منطقة الجيزة

لجنة فتيات 6 أكتوبر منتظمة للغاية وتم ضبط ثلاث حالات غش بواسطة كتابة على ظهر الحالة الحاسبة وتم عمل تحرير محضر بهذه الحالات وتصحيح أوراق الطالبات بلجنة خاصة للتأكيد من مدى استفادتهم من البيانات المدونة على ظهر الآلي الحاسبة من عدمه وتم تحريز الآلات.

لجنة 6 أكتوبر بنين تمكن رئيس اللجنة ومساعداه من ضبط أحد الأشخاص ينتحل صفة طالب باللجنة وتم ابلاغ الشرطة وتحرير محضر للمذكور بقسم شرطة 6 أكتوبر.

• تم تحرير محضر غش لأحد الطلاب لكتابة عبارات ترتبط بالمادة على ظهر الآلة الحاسبة وتم تحويل ورقته للجنة خاصة للتأكد من عدم استفادته من هذه العبارات التي على ظهر الآلة الحاسبة.

• منطقة سوهاج

تم إستبعاد رئيس اللجنة ساقلتة ومساعديه وإلغاء ندب / ملاحظ واحالة الموضوع للتحقيق حيث أنه منتدب لكنترول الشهادة الإعدادية بالمنطقة ويوقع له بدفتر الحضور والانصراف بذات اللجنة

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز