عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إطلاق أسماء 4 شهداء على مدارس أسيوط تخليدًا لذكراهم

إطلاق أسماء 4 شهداء على مدارس أسيوط تخليدًا لذكراهم
إطلاق أسماء 4 شهداء على مدارس أسيوط تخليدًا لذكراهم

وافق المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على إطلاق أسماء 4 شهداء من أبناء المحافظة على بعض المدارس بمسقط رأسهم بمراكز البداري وأبنوب ومنفلوط تخليدا لذكراهم وعرفانا بالجميل لما بذلوه من تضحية في سبيل الوطن.



جاء ذلك خلال ترؤسه لجلسة المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور المهندس محمد عبد الجليل النجار سكرتير عام المحافظة والدكتور عواد أحمد السكرتير العام المساعد ورؤساء المراكز والمدن والأحياء وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

كما وافق المجلس خلال جلسته على إطلاق اسم الشهيد ناصر محمود علي مصبح جامع على المدرسة الثانوية المشتركة بالعقال البحري بمركز البداري واسم الشهيد فاروق جعفر أحمد ثابت على مدرسة ابنوب الثانوية بنين بمركز أبنوب واسم الشهيد على عبد المنعم عبد الله السعدني على مدرسة أم القصور الابتدائية المشتركة الجديدة واسم الشهيد مصطفى علي أبو العلا حمدون على مدرسة أم القصور الثانوية المشتركة بمركز منفلوط وذلك تخليدا لذكراهم العطرة.

وأكد المحافظ أن إطلاق أسماء الشهداء على بعض مدارس المحافظة يأتي تقديرًا وتكريمًا للشهداء وحتى تظل أسماؤهم على تلك المدارس ذكرى للأجيال القادمة وخير شاهد على ما قدموه من تضحيات للحفاظ على أمن واستقرار البلاد وتخليدًا لذكراهم العطرة مشيرا إلى تقديم كافة العون والمساعدة لأسر الشهداء بالتنسيق مع رؤساء المراكز والأحياء.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز