عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

‎المتحدث السابق لنادي ضباط الشرطة لمحمد رمضان: "بدلة الضابط واسعة عليك"

‎المتحدث السابق لنادي ضباط الشرطة لمحمد رمضان: "بدلة الضابط واسعة عليك"
‎المتحدث السابق لنادي ضباط الشرطة لمحمد رمضان: "بدلة الضابط واسعة عليك"

كتب - محمد عبد الخالق
انتقد النقيب هشام صالح ‎المتحدث الرسمي السابق للنادي العام لضباط شرطة مصر، تناول مسلسل "نسر الصعيد" لشخصية ضابط الشرطة، الذي يجسده الفنان محمد رمضان، ويظهر به في شكل غير منطقي وغير لائق.

كتب المتحدث السابق للنادي العام لضباط شرطة مصر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أسوأ من جسد دور ضابط بوليس في التاريخ... ناقصله بدلة زرقا في أحمر ويبقي سبايدر مان.. دخل ديسكو في شرم الشيخ وهو ظابط وقالهم انه ظابط وضرب الجاردات كلهم وخرج وراح عالشغل عادي.. لا اتحقق معاه ولا حد اشتكاه ولا اتوقف ولا حصله اي حاجة.. راح يجيب اخطر مسجل في قنا بأربع مخبرين بس.. بتوصلوا للناس حاجات غريبة ملهاش علاقة بالواقع.. انا يمكن شفت ظباط بتتخانق انما مشوفتهمش بيقلعوا ملط وبيسرسجوا.. اسمع كلامي.. أصلها مبتليقش على اي حد.. مش عمال على بطال هي.. البس البدلة اللي على مقاسك..



وعلى فكرة الموضوع مالوش علاقة انك كنت بتقدم أفلام مسجلين.. أحمد زكي عمل المدمن والهروب وكان الباشا وهو ضابط.. وعادل إمام عمل مسجل خطر وسلام يا صاحبي وعمل النمر والأنثى.. أمير كرارة كان ديلر في هروب اضطراري وبقى سليم الأنصاري.. الموضوع انها واسعة عليك"..

يذكر أن محمد رمضان أحدث لغطا شديدا مؤخرا عندما نشر فيديو على حسابه على "إنستجرام" يستعرض فيه سيارته "الفيراري" وكتب عليه: (الحمد لله على اعلى نسبة مشاهدة لنسر_الصعيد (إياك تفكر تسبق الفيراري) انتظروا الأغنية كاملة على قناتي ع اليوتيوب اللينك ع البايو#ثقة_في_الله_نجاح ولا عزاء للأغبياء).

وهو ما لاقى موجة من الاستياء من زملائه بالوسط الفني وانتقده الشاعر الغنائي أمير طعيمة والفنان أحمد صلاح السعدني.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز