عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على رد فعل ياسر جلال بعد معرفة قاتل شقيقته في "رحيم"

تعرف على رد فعل ياسر جلال بعد معرفة قاتل شقيقته في "رحيم"
تعرف على رد فعل ياسر جلال بعد معرفة قاتل شقيقته في "رحيم"

تصاعدت الأحداث في الحلقة 24 من مسلسل "رحيم"، والذي عرضته قناة cbc والبطولة للنجم ياسر جلال ونور.



وتستعرض "بوابة روزاليوسف" أبرز أحداث الحلقة الـ24 من مسلسل "رحيم" حيث ينجح "عماد" في الحصول على اعتراف "داليا" بالتسبب في مقتل "عزة" شقيقة "رحيم" عن طريق تسريب جلساتها مع طبيبتها النفسية بواسطة زوج الطبيبة النفسية.

كما يبدأ "حلمي" رحلة الانتقام من "رحيم" ويبدأها بأن يدل الضابط "أحمد الديب" على مخازن الأسلحة في السلوم، في أكبر عملية ضبط أسلحة تعثر عليها الشرطة.

يحاول "عماد" التقرب من "داليا" مجددا بعد معرفته بسرها لكنها ترفض بشدة نظرا لأنه أبلغ عنها البوليس، وكادت أن تدخل السجن، ويستعين أحد أعداء "رحيم" الذي يطلب منه أموالا باهظة بهاتف "زياد" ليجري مكالمة مع "رحيم" يهدده بأنه سيقتل "زياد" ما لم يدفع له المبالغ المطلوبة.

بينما تحاول "رحاب" أن تعود مجددا لزوجها "سيد" وتشترط أن يطلق زوجته الثانية لكنه يرفض، في الوقت الذي قرر فيه "زياد" السفر إلى الخارج مع "فرح"، وتقرر "داليا" إخبار "رحيم" بأنها تسببت في مقتل شقيقته "عزة" وهو ما يسبب له صدمة كبيرة ولكن يقرر في نهاية الأمر مسامحتها.

كما يرسل أحد الأشخاص تسجيلات "داليا" التي تعترف فيها بالتسبب في مقتل "عزة" إلى منزل "رحيم" كي يعلم ما بها والد "رحيم" وعائلته.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز