عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

هارون ينقذ حفيده من الإعدام.. والقبض على "فراج"..أهم أحداث "سلسال الدم"

هارون ينقذ حفيده من الإعدام.. والقبض على "فراج"..أهم أحداث "سلسال الدم"
هارون ينقذ حفيده من الإعدام.. والقبض على "فراج"..أهم أحداث "سلسال الدم"

تصاعدت الأحداث في مسلسل "سلسال الدم" الجزء الأخير، الذي يعرض عرضت قناة "MBC مصر، وفي "الحلقة الرابعة والعشرون" من المسلسل.



وتستعرض "بوابة روزاليوسف" أبرز أحداث الحلقة الرابعة والعشرين، حيث يؤكد "هارون" لولده "حمدان" انه سيتكفل بمبلغ البضاعة التي سرقت منه ويدفع ثمنها لـ"صفوت".

بنما يحتفل "هارون" بمولوده الجديد من زوجته "هنية"، في الوقت الذي يشتعل فيه غضب "حمدان" من ولادته شقيقه الذي سيتقاسم منعه في الميراث، كما يحصل "هيما" على عفو رئاسي قبل تنفيذ حكم الإعدام، وذلك عن طريق تدخل جده الوزير "هارون".

ويعود "يحيى" للإقامة مع والده "هارون" ويتصالح معه ويفتتح له مكتب محاماة ويشتري له شقة جديدة في الصفوانية.

كما تخبر "بسمة" الضابط "علاء" أنه يمكنه القبض على "فراج" من خلال مراقبة "زينب" التي تتقابل معه دون علم أحد، وذلك من خلال اتصال هاتفي دون معه دون أن تفصح عن هويتها.

ويبدو أن اتفاق "ناصرة" الذي أبرمته مع "يحيى" في الحلقة السابقة، هو أن يطلب من والده "هارون" الحصول على أرض الشعابنة بدلا من أن يعطيها لأحد آخر وتضيع، حيث ظهر مع زوجته وهما يقنعانه بذلك بطريقه غير مباشرة.

وفي نهاية الحلقة يتوعد "هارون" ولده "حمدان" بالانتقام منه، في حالة إيذائه لـ"هيما" أو "يحيى" بعدما يستشعر تجاهه نيته في الغدر.

مسلسل "سلسال الدم" يشارك في بطولته بجانب عبلة كامل ورياض الخولي كل من رانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة، إلى جانب عبلة كامل، ورياض الخولي، وعلا غانم، ومنة فضالي، وكريم كوجاك، والمسلسل من إخراج مصطفى الشال وتأليف مجدي صابر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز