عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

خطف زكي فطين عبد الوهاب.. أبرز أحداث الحلقة 25 من "رحيم"

خطف زكي فطين عبد الوهاب.. أبرز أحداث الحلقة 25 من "رحيم"
خطف زكي فطين عبد الوهاب.. أبرز أحداث الحلقة 25 من "رحيم"

كتبت - هبة جلال

في الحلقة 25 من مسلسل "رحيم" تتصاعد الأحداث حيث انقلبت عائلة رحيم عليه بعد معرفتهم بسر نور وعلاقتها بقتل أخته وزوجها، وفي هذا التقرير نستعرض أبرز الأحداث بعد أن يصل التسجيل الذي تعترف فيه "داليا" بالتسبب في مقتل "عزة" شقيقة "رحيم" إلى منزل "رحيم" تنقلب عائلته عليه خاصة والده وشقيقه "هشام" الذي يرفض فكرة زواجه من "داليا".



أما "زياد" فيقرر السفر للخارج لكن تعرض جده لأزمة صحية يجعله يعدل عن الأمر، في الوقت الذي يطارد فيه "هشام" "ريم" ابنة حلمي في الملهى الليلي الذي تسهر فيه.

يعلم "رحيم" بسرقة مخازن الأسلحة بعد الصفقة الكبيرة التي أتمها مؤخرا، فيذهب على الفور لمكتب "حلمي" ويواجهه بما فعل ولكن "حلمي" يطرده خارج المكتب ويهدده بالقتل.

يحاول "رحيم" التحقق ممن بعث بالتسجيلات لمنزله وتسريبها من عيادة الطبيبة النفسية، فيذهب "رحيم" و"داليا" إلى عيادة الطبيبة ويحققان معها فيكتشفان أن العيادة قد تعرضت للسرقة منذ يومين.

اختطاف والد "داليا" من قبل الحاج "بدر السيوفي" والد رحيم ويهدده بابنته ويأمره بمغادرة البلاد ومعه ابنته، في الوقت الذي تستعين فيه "ريم" بـ"هشام" لشراء جرعة مخدرات ويعرض عليها تجربة الكوكايين لأول مرة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز