بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

21 يونيو 2018 - 18 : 4   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
العيد

فرحة العيد .. محمد صلاح يشارك في تدريبات المنتخب قبل مباراة أوروجواي (صور و فيديو)

13 يونيو 2018 - 17 : 12




كتب - شريف كمال

شارك النجم محمد صلاح لاعب المنتخب المصري الأول لكرة القدم والمحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي في التدريبات البدنية الجماعية للمنتخب اليوم الأربعاء والتي أقيمت على ملعب استاد "أحمد أرينا" بمدينة جروزني عاصمة الشيشان.

ويستعد منتخب مصر للتوجه لمدينة إيكاترينبرج خلال ساعات وذلك لمواجهة منتخب أوروجواي بعد غد الجمعة في افتتاح مشوار الفراعنة بكأس العالم روسيا 2018.

وشهد المران الصباحي لمنتخب مصر، مشاركة محمد صلاح مع زملائه، حيث كان يؤدي تدريبات منفردة خلال الأيام الماضية بسبب إصابته القوية في الكتف، وظهر صلاح في التدريبات البدنية الجماعية للفريق، مع التحفظ في تأدية بعض التدريبات حتى لا تعاوده آلام الإصابة مرة أخرى، دون التأكيد على لحاقة بمباراة أوروجواي من عدمها.

وقد تلقت جماهير الكرة المصرية خبر مشاركة صلاح في التدريبات بسعادة بالغة، حيث تعد هذه المرة الأولى التي يشارك فيها محمد صلاح بالتدريبات الجماعية للمنتخب المصري، منذ الإصابة التي تعرض لها في الكتف خلال مشاركته بمباراة ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني يوم 26 مايو الماضي بمدينة "كييف" الأوكرانية، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

فيما غاب علي جبر مدافع منتخب مصر ونادي وست بروميتش الإنجليزي عن المران على خلفية إصابته في مران أمس الثلاثاء في الوجه، حيث تعرض لفقدان مؤقت في الذاكرة بسبب اصطدام الكرة بوجهه بشكل قوي، وأكد اللاعب جاهزيته لمباراة أوروجواي.

 











المعالي


السيسي





التعليقات



سيعجبك أيضاً


كأس العالم


البنزين


العدالة الاجتماعية

TV روزا


حلوة ولا ملتوتة

عبقرية مكان
الحب هو



فتاوى دينية

تدريب روزاليوسف
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك



مركز اورام المنصورة

محمد صلاح

الصور تتحدث‎