عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. بلاغات ضد يحيى القزاز لتحريضه على مؤسسات الدولة والتواصل مع الإخوان

بالصور.. بلاغات ضد يحيى القزاز لتحريضه على مؤسسات الدولة والتواصل مع الإخوان
بالصور.. بلاغات ضد يحيى القزاز لتحريضه على مؤسسات الدولة والتواصل مع الإخوان

كتب - رمضان أحمد

تقدم المحامى سمير صبرى وعدد من المواطنين ببلاغات ضد يحيى القزاز، أستاذ الجيولوجيا بجامعة حلوان، تطالب بمحاكمته للتحريض على مؤسسات الدولة والانضمام لجماعة إرهابية محظورة.



ووجه صبرى في بلاغه لـ "القزاز" تهمة التطاول على رئيس الدولة وصلت إلى درجة التشكيك في وطنيته،

 وأكد المحامى سمير صبرى أن القزاز يسعى لإحداث فتنة وتوتر بين أبناء الوطن لزعزعة الاستقرار مطالباً في بلاغه بالتحقيق العاجل مع القزاز.

أما باقى البلاغات الأخرى  فتضمنت أن القزاز مرتبط بعلاقات وثيقة مع عدد من قيادات جماعة الإخوان الإرهابية، بالإضافة إهانة رئيس الجمهورية والتحريض ضد الدولة في ضوء تغريدات ومنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

وأضافت البلاغات قيام القزاز بعقد لقاءات مع يحيى حسين عبد الهادى المتحدث باسم لحركة المدنية الديمقراطية لاستغلال القرار الحكومى الأخير بشأن تعديل أسعار المواد البترولية لشحن الشارع ضد الدولة ومؤسساتها والدعوات للنزول للشارع والدعوة لاعتصامات وإضرابات.

واتهم مقدمو البلاغات القزاز بالتواصل مع عدد من قيادات الإخوان في الداخل والخارج فضلاً وتكليفه بتنفيذ مخطط بالاشتراك مع يحيى حسين عبد الهادى الذي ظهر مؤخرا بمداخلة تليفونية مع قناة مكملين مع الإخوانى محمد ناصر، على أن يقوم القزاز بتنفيذ مخطط الإخوان بالهجوم على مؤسسات الدولة ورموزها بينما يتولى يحيى حسين عبد الهادى تفعيل دور الإخوان داخل صفوف الحركة المدنية والتي بدأت بإعداد مأدبة إفطار لقيادات الإخوان حضرها محمد عبد القدوس وأبو العلا ماضى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز