عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الدقهلية: لن نتهاون مع من يخالف تعريفة الركوب وعقوبات رادعة تنتظره

محافظ الدقهلية: لن نتهاون مع من يخالف تعريفة الركوب وعقوبات رادعة تنتظره
محافظ الدقهلية: لن نتهاون مع من يخالف تعريفة الركوب وعقوبات رادعة تنتظره

الدقهلية - مي الكناني

طالب الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء، بسرعة الانتهاء من تعليق بانرات الأجرة الجديدة بجميع المواقف، والاستيكرات على جميع السيارات بالخطوط العمومية وسيارات السرفيس، متضمنة قيمة الأجرة والخط ورقم الشكاوى بكل مركز.



وأضاف أنه تم تخصيص أرقام تليفونات بالمحافظة لتلقى الشكاوى وهي (0502327792 //0502314880 //0502316644)، بهدف إحكام الرقابة على التطبيق بدقة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ، مع رؤساء الوحدات المحلية ورؤساء قطاعات المرافق والخدمات، حيث تم استعراض ومناقشة الإجراءات التي تم اتخاذها بشأن تعريفة الركوب للسيارات الأجرة والسرفيس والتاكسي بنطاق المحافظة.

وأوضح الشعراوي، أن العقوبات الرادعة تنتظر السائقين المخالفين بجميع الخطوط والسرفيس والتاكسي، وتصل إلى إلغاء الترخيص نهائيا، مشددا على المتابعة على مدار الساعة لحالة مواقف السيارات، والتصدي الفوري لأي طوارئ أو مشكلات، مشيرا إلى جاهزية جميع المواقف بالمراكز بسيارات كبدائل لنقل الركاب في حالة الامتناع من جانب سائقين عن العمل، ورفع تقارير على مدار الساعة بهذا الشأن.

وأوضح محافظ الدقهلية، أنه ضروري الإبلاغ الفوري عن أي طوارئ لغرفة العمليات المركزية بالمحافظة، لسرعة التجاوب وإيجاد الحلول الملائمة من خلال الأجهزة التنفيذية المختصة.

وفي ذات السياق، شدد المحافظ على أهمية الرقابة التموينية على عمليات بيع اسطوانات البوتاجاز بالأسعار والاوزان المحددة لها، ومتابعة محطات البنزين بنطاق المحافظة للتأكد من التزامها، مؤكدا على التعامل بكل حسم مع أي استغلال للمواطنين.

كما أكد الشعراوي، أنه لا تهاون مطلقا مع أي انقطاعات للتيار الكهربي في أي موقع بالمحافظة، قائلا "لن اسكت على اي تقصير في مطالب واحتياجات المواطنين"، مكلفا مسؤول قطاع الكهرباء بالتعاون والتجاوب الفوري مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء، حال حدوث اي انقطاعات للكهرباء، عملا على راحة المواطنين والطلاب بالامتحانات خاصة الثانوية العامة.

وشدد محافظ الدقهلية، على التوعية الشاملة للمواطنين بعدم التقصير في حقوقهم، أو الانسياق وراء الشائعات المغرضة التي تستهدف إشاعة الفوضى أو التحايل على القانون وتعطيل العمل بأي من مرافق الدولة.

حضر الاجتماع اللواء فايز شلتوت، وكيل أول الوزارة السكرتير العام، والمهندس مختار الخولي، وكيل الوزارة السكرتير المساعد، ومسؤولي قطاعات التموين، ومياه الشرب والصرف الصحي، والكهرباء، ومديري عموم المتابعة والشؤون القانونية والمواقف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز