عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ القليوبية يتابع تطبيق التعريفة الجديدة بالمواقف

محافظ القليوبية يتابع تطبيق التعريفة الجديدة بالمواقف
محافظ القليوبية يتابع تطبيق التعريفة الجديدة بالمواقف

القليوبية - حنان عليوه

تابع اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية إجراءات تطبيق تعريفة الركوب الجديدة بمواقف سيارات الأجرة بمختلف مراكز ومدن المحافظة، مشددًا على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتعاون مع قوات الأمن والمرور بالمتابعة المستمرة طوال اليوم لسير وانتظام العمل بالمواقف واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال السائقين المخالفين وغير الملتزمين بتطبيق تعريفة الركوب الجديدة.



أشار إلى أنه سيتم التعامل بكل حزم وقوة مع السائقين غير الملتزمين والمخالفين وسيتم محاسبة ومجازاة كل من يثبت تقاعسه عن العمل من الجهاز التنفيذي خلال هذه الفترة.

كان المحافظ قد أصدر تعليمات مشددة لمديري إدارة المواقف بالتعاون مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بوضع لوحات كبيرة بالمواقف واستيكرات على السيارات الأجرة موضح بها تعريفة الركوب الجديدة لكل موقف، مشددا على عدم السماح لأي سائق بالتلاعب بالتسعيرة المقررة وتطبيق القانون على كل مخالف يقوم بزيادة تعريفة الركوب ويقوم بابتزاز المواطنين مع المتابعة المستمرة لوسائل النقل والمواصلات والمواقف.

وأضاف المحافظ أن المحافظة مستمرة في تلقي الشكاوى على صفحتها الرسمية على الفيس بوك أو عن طريق الخط الساخن (15333) أو عن طريق شكاوى الواتس آب 01220055008 – 01115354422- 01002782373

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز