عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صفقات الميركاتو وأخبار المونديال تتصدر الصحف الإسبانية

صفقات الميركاتو وأخبار المونديال تتصدر الصحف الإسبانية
صفقات الميركاتو وأخبار المونديال تتصدر الصحف الإسبانية

تصدرت أخبار مونديال (روسيا 2018) عناوين الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الثلاثاء، في ظل استمرار المنتخبات الكبرى في المعاناة خلال أولى مبارياتها، وكان آخرها المنتخب الإنجليزي الذي فاز على تونس في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.



وخرجت صحيفة (أس) بعنوان يقول: "كين ينقذ إنجلترا في الدقيقة 91، وبلجيكا تظهر مهاراتها في الفوز على بنما".

وكان منتخب إنجلترا قد تغلب على منتخب تونس بنتيجة (2-1)، فيما فاز منتخب بلجيكا على نظيره البنمي بثلاثية نظيف.

ونقلت الصحيفة تصريح فرناندو هييرو المدير الفني الجديد لمنتخب إسبانيا إذ قال: "حضرت لروسيا في حُلة رسمية وسأتركها مرتديا بدلة تدريب".

من جانبها نقلت صحيفة (ماركا) تصريح ساؤول نيجويز نجم وسط منتخب إسبانيا إذ قال: "دييجو كوستا دائما يذهب إلى الحرب من أجلنا".

فيما علقت صحيفة (موندو ديبورتيفو) على نتائج مباريات أمس في كأس العالم وكتبت: "منتخب بلجيكا يخيف بعد أن هزم بنما، وكين ينقذ إنجلترا في الدقائق الأخيرة".

كما كشفت عن رغبة برشلونة في ضم ميراليم بيانيتش لاعب يوفنتوس وذلك تحت عنوان: "المفاوضات في مراحل متقدمة"، مشيرة إلى أن "البرسا" تحدث مع اللاعب بالفعل لمعرفة مدى اهتمامه بالانتقال إلى صفوفه في الموسم المقبل، وعلى الرغم من شعوره بالراحة في اليوفي، إلا أن عرض برشلونة يغريه.

ونقلت صحيفة (سبورت) تصريحات فرناندو هييرو مدرب إسبانيا قبل مواجهة إيران حيث أوضح أنه لا مجال للتخاذل في المباراة المقبلة من أجل تحقيق الفوز.

كما سلطت الضوء على سوق الانتقالات لبرشلونة بعنوان: "4 صفقات قادمة"، مضيفة: "أبيدال يباشر مهام عمله بعد تعيينه كسكرتير فني، حيث اجتمع مع المسؤولين للاستقرار على الصفقات الجديدة بعد فشل انضمام جريزمان، النادي سيتعاقد مع مدافع ولاعبي وسط بجانب مهاجم جديد".

وأبرزت الصحيفة كذلك رغبة جولين لوبيتيجي المدير الفني الجديد لريال مدريد في استقدام تياجو ألكانتارا نجم بايرن ميونخ الحالي، وبرشلونة السابق.

 
 

 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز