عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ البحيرة في جولة مفاجئة بمجمع المواقف بدمنهور

محافظ البحيرة في جولة مفاجئة بمجمع المواقف بدمنهور
محافظ البحيرة في جولة مفاجئة بمجمع المواقف بدمنهور

البحيره - محمد البربرى

قامت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، بجولة مفاجئة يرافقها اللواء محمد القاضي مدير المرور واللواء عبد المنعم السبيعي مدير المواقف بمجمع مواقف السيارات بمدينة دمنهور لمتابعة مدى التزام السائقين بالتعريفة الجديدة لسيارات الأجرة.



والتقت محافظ البحيرة بالسائقين بالخطوط الداخلية والخارجية للمحافظة، للاطمئنان على انتظام حركة نقل الركاب ومدى التزام السائقين بالتعريفة وخطوط السير المقررة لهم، كما استمعت إلى بعض الركاب للتأكد من التزام السائقين بالأجرة الجديدة المقررة للمواصلات دون أي استغلال من السائقين.

ووجهت محافظ البحيرة بوضع لوحات إرشادية واضحة على جميع المواقف، تبين التعريفة الجديدة، وكذلك وضع ملصقات على السيارات بالتعريفة وخطوط السير.

وتابعت المهندسة نادية عبده حركة البيع بمحطات وقود السيارت للاطمئنان على توافر المواد البترولية داخل المحطات والالتزام بالأسعار الجديدة للوقود ووضع ملصقات بالأسعار على طلمبات البيع لإرشاد المواطنين.

وشددت المهندسة نادية عبده على تكثيف الحملات المرورية للرقابة على المواقف ومدى التزام السائقين بالتعريفة الجديدة بالتنسيق مع مشروع مواقف السيارات وإدارة مرور البحيرة والتصدي لأي محاولات استغلال للمواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز