عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فرحة لسهولة التاريخ وتباين آراء الفيزياء ببني سويف

فرحة لسهولة التاريخ وتباين آراء الفيزياء ببني سويف
فرحة لسهولة التاريخ وتباين آراء الفيزياء ببني سويف

بنى سويف - مصطفي عرفة

ظهرت الفرحة على وجوه طلاب القسم الأدبي ببني سويف جراء سهولة امتحان التاريخ، مؤكدين أن الامتحان جاء من نماذج الوزارة والأسئلة في مستوى الطالب المتوسط بعيدا عن الصعوبة والتعقيد ما أضفى البسمة على وجوههم.



فيما تباينت آراء طلاب القسم العلمي حول امتحان الفيزياء، حيث أكد البعض أن الامتحان كان جيدا على عكس ما توقعوا، بينما أكد عدد آخر وجود نقاط جاءت بطريقة غير مباشرة وتحتاج وقت أطول للإجابة.

ونقلت سيارات الإسعاف "وفاء محمد خالد" طالبة بمدرسة الثانوية بجزيرة المساعدة بمركز الواسطى بعد تعرضها لحالة إغماء إلى مستشفى الواسطى المركزي وهاجر فتحي حسين طالبة بمدرسة السيدة خديجة الثانوية العامة بمركز سمسطا بعد تعرضها لحالة إغماء إلى مستشفى سمسطا.

ورفيدة عويس جابر طالبة بمدرسة الثانوية المشتركة بشرق النيل بعد تعرضها لحالة إغماء وتم نقلها لمستشفى بني سويف الجامعي ومصطفى محمد طه طالب بمدرسة علي عبد الله الثانوية بمركز ببا بعد تعرضه لحالة إغماء وتم نقله إلى مستشفى ببا المركزي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية.

قال محمد حسام وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف: لم تتلق أي شكاوى خاصة بامتحانات الثانوية وأن الأجهزة الأمنية تقوم بدور كبير في تأمين اللجان ولم ترصد غرفة العلميات أي مخالفات من شأنها الإضرار بأعمال الامتحانات

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز